أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب فرنسا يحسم مواجهة ويلز الودية بثلاثية استعدادا لليورو.. فيديو

الأربعاء، 02 يونيو 2021 11:09 م
منتخب فرنسا يحسم مواجهة ويلز الودية بثلاثية استعدادا لليورو.. فيديو فرنسا ضد ويلز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب فرنسا فوزا سهلا على نظيره المنتخب الويلزي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب"آليانز ريفييرا" بمدينة نيس، استعدادا لخوض يورو 2020، التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

وشهد تشكيل منتخب فرنسا الظهور الأول لمهاجم ريال مدريد كريم بنزيما بعد عودته للقائمة للمرة الأولى منذ 5 أعوام و237 يوما.

أحرز النجم كيليان مبابي هدف منتخب فرنسا الأول في الدقيقة 35 بعد متابعته التسديدة التي ارتدت من حارس منتخب ويلز، لينتهي الشوط بتقدم الديوك بهدف.
 
 
وأهدر بنزيما ركلة جزاء لمنتخب فرنسا في الدقيقة 28 تصدى لها حارس منتخب ويلز، ليمنع نجم الريال من تسجيل أول أهدافه مع الديوك بعد العودة، وتعد هذه هي الركلة الخامسة من لاعبي الديوك في آخر 8 ركلات.

منتخب فرنسا

وتعرض نيكو ويليامز مدافع منتخب ويلز وفريق ليفربول للطرد في الدقيقة 26، في لقطة احتساب ركلة الجزاء، بعد أن منع بيده الكرة التي كانت في طريقها لتشكن الشباك.

في الشوط الثاني، نجح أنطوان جريزمان في تسجيل هدف منتخب فرنسا الثاني في الدقيقة 48 من تسدسدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف زميله في برشلونة عثمان ديمبلي الهدف الثالث في الدقيقة 79، بعد أن تابع بنجاح تسديدة بنزيما التي ارتدت من القائم الأيمن.

وتنافس الديوك في المجموعة السادسة النارية مع ألمانيا والبرتغال والمجر، فيما تتواجد ويلز في المجموعة الأولى مع منتخبات إيطاليا وتركيا وسويسرا.

منتخب فرنسا

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: بافارد - فاران - كيمبيمبي - لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: بوجبا - توليسو - رابيو.

خط الهجوم: جريزمان - مبابي – بنزيما.

 

فرنسا ضد ويلز (1)
فرنسا ضد ويلز

فرنسا ضد ويلز (2)

فرنسا ضد ويلز

فرنسا ضد ويلز (4)

فرنسا ضد ويلز

فرنسا ضد ويلز (6)

فرنسا ضد ويلز

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ينظم المسابقة في عام 2020 في هذا العدد من المدن بدلاً من أن يقتصر التنظيم على دولة أو اثنتين، وذلك احتفالاً بمرور 60 عامًا على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

وتنطلق منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020، في 11 يونيو إلى 11 يوليو 202.، بمشاركة 24 منتخبًا أوروبيًا، على 6 مجموعات، ويصعد متصدرها ووصيفها، ثم أفضل 4 منتخبات حققوا المركز الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة