مدارس الجيزة تستعد لامتحان الشهادة الإعدادية السبت المقبل.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 02 يونيو 2021 08:39 م
مدارس الجيزة تستعد لامتحان الشهادة الإعدادية السبت المقبل.. اعرف التفاصيل استعدادات المدارس لامتحانات الشهادة الإعدادية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مجدى الجيار، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، استعداد المديرية لإجراء امتحانات الشهادة الإعدادية يوم السبت المقبل الموافق 5 يونيو، حيث يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادى امتحان مادة اللغة العربية والخط في تمام الساعة التاسعة صباحا بجميع مدارس والإدارات التعليمية.
 
وأوضح الجيار فى تصريحات له اليوم، أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية المقرر دخولهم الامتحان يبلغ حوالى 262474 طالب وطالبة مقسم على 664 لجنة بجميع مدارس الجيزة، لافتا إلى أن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدار اليوم والساعة لمتابعة العملية الامتحانية بكل مدارس وإدارات الجيزة المختلفة لحل وتلافى أى مشكلة تعوق الامتحانات والعمل على حلها فوراُ، كما توجد غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية لرصد أى معوقات ومشكلات والعمل على حلها فوراً وقوعها وابلاغ غرفة العمليات المركزية بالمديرية.
 
ووجه الجيار بتقليل عدد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالب باللجنة للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام أجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير، والتنبيه على جميع الطلاب بأن كل طالب يستخدم أدواته وعدم استخدام أدوات الاخرين مع تعليق لوحات ارشادية للتوعيه ضد فيروس كورونا.
 
وشدد الجيار على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يوميًا وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة مع اتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا وعدم الدخول إلا بارتداء الكمامات.
 
والجدير بالذكز أنه تم اعتماد جدول الامتحان من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والذى سيستمر حتى يوم الخميس 10 يونيو 2021 كما يلي :-
 
يوم السبت 5 يونيو مادة اللغة العربية والخط.
ويوم الأحد 6 يونيو مادة اللغة الأجنبية.
ويوم الإثنين 7 يونيو مادة العلوم.
ويوم الثلاثاء 8 يونيو مادة الجبر والإحصاء.
ويوم الأربعاء 9 يونيو مادة الهندسة.
وتختم الامتحانات يوم الخميس 10 يونيو بمادة الدراسات الاجتماعية. 
 
 
على أن تبدأ الامتحانات فى تمام الساعة التاسعة صباحاُ والجدول موحد على مستوى جميع إدارات تعليم الجيزة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة