أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح يهزم كوكا في جولة شطرنج والأخير مبرراً الهزيمة: عيني مزغلله

الأربعاء، 02 يونيو 2021 07:06 م
صلاح يهزم كوكا في جولة شطرنج والأخير مبرراً الهزيمة: عيني مزغلله احمد حسن كوكا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النجم المصري محمد صلاح، المحترف لدي صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، فترة عطلته الصيفية في مصر الأيام الحالية، وسط عدد كبير من نجوم الكرة المصرية السابقين والحاليين، ومن حين لآخر يشارك متابعيه وجمهوره بصور من عطلته عبر انستجرام.

وفى مغامرة جديدة خاضها الفرعون المصري محمد صلاح، مع النجم أحمد حسن كوكا، حيث شاركا بعضهما جولة شطرنج، والتي انتهت لصالح الفرعون المصري في الاستوري الذى وثق به الهزيمة المدوية لـ كوكا.

 

وبدأ صلاح في الفيديو الذى نشره عبر حسابه حديثه ساخراً من كوكا قائلاً "رص رص"، ليرد عليه كوكا قائلاً "والله العظيم علشان البتاعه مزغلله عيني"، ليعلق صلاح قائلاً "مركز انت يا كوكا، ركز ركز الدور بيضيع"، لتنتهي اللعبة لصالح صلاح، ليتحجج  كوكا قائلاً "والله العظيم الدور كان بتاعي"، ليختم صلاح حديثة "كان بتاعك كان بتاعك".

احمد حسن كوكا
احمد حسن كوكا

 

كوكا بعد الهزيمة
كوكا بعد الهزيمة

جدير بالذكر أن  الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي يتواجد في قائمة أفضل 10 هدافين في البطولات الخمس الكبرى تسجيلاً للأهداف في الدوري والبطولات القارية الكبرى سواء أبطال أوروبا او الدوري الأوروبي وفق الإحصائية الصادرة عن شبكة "سكاواكا العالمية" المتخصصة في أرقام اللاعبين ومختلف دوريات العالم.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 28 هدفاً بواقع 22 في بطولة الدوري الإنجليزي حيث حصد بها وصافة ترتيب هدافي البريميرليج بالإضافة الى 6 أهداف في دوري ابطال أوروبا مع فريقه.

كوكا يلعب شطرنج مع صلاح
كوكا يلعب شطرنج مع صلاح

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة