أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 20 ألف متر سلك نحاس بعلامات تجارية وهمية بالغربية

السبت، 19 يونيو 2021 12:51 م
ضبط 20 ألف متر سلك نحاس بعلامات تجارية وهمية بالغربية مصنع أسلاك - أرشيفية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية، برئاسة المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين، حملات لإحكام الرقابة التموينية على المحلات والأسواق، أسفرت عن ضبط مصنع أسلاك كهربائية بناحية السملاوية مركز زفتى لإنتاجه أسلاك كهربائية مغشوشة ومدون عليها علامة تجارية وهمية غير مسجلة مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

كانت معلومات قد وردت لوكيل وزارة التموين بانتشار وتنوع ظاهرة الغش التجارى واستخدام علامات تجارية وهمية غير مسجلة بدائرتى السنطة وزفتى، مدخلة الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

وتشكلت حملة تفتيشية تحت إشراف كلا من عيد عبد الله وكيل مديرية التموين وعادل الكفافى مدير عام التجارة الداخلية، برئاسة أشرف شحاتة كبير مفتشى الرقابة التجارية بالمديرية، ومحمد فوزى واحمد فاروق من كبار مفتشى الرقابة التجارية.

أسفرت عن ضبط صاحب مصنع أسلاك كهربائية بناحية السملاوية مركز زفتى لإنتاجه اسلاك كهربائية مغشوشة ومدون عليها علامة تجارية وهمية غير مسجلة، مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وتم التحفظ على 200 لفة سلك نحاس من إنتاج المصنع معدة للبيع والتوزيع طول 100م بإجمالى 20ألف متر سلك نحاس كهربائى، تحرر المحضر رقم 868 جنح زفتى.

كما تم ضبط صاحب مصنع حلويات بالسنطة لحيازته بقصد الاستخدام فى صناعة الحلوى مستلزم إنتاج عبارة عن شراب جلوكوز مجهول المصدر غير مصحوب بالمستندات يشتبه فى عدم صلاحيته للاستخدام، وتم التحفظ على 5 براميل وزن 300 كجم بوزن إجمالى طن و500 كجم جلوكوز، وتحرر عن ذلك المحضر 12682جنح السنطة، تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة