شطة لـ"تلفزيون اليوم السابع": المراقب والحكم أصحاب القرار بشأن إلغاء مواجهة الأهلى والترجى

السبت، 19 يونيو 2021 07:10 م
شطة لـ"تلفزيون اليوم السابع": المراقب والحكم أصحاب القرار بشأن إلغاء مواجهة الأهلى والترجى جانب من أعمال الشغب فى مباراة الأهلى والترجى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقى "كاف"، إن القرار النهائى بشأن إلغاء مباراة الأهلى والترجى فى دور النصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا من عدمه فى يد مراقب المباراة والحكم فقط.

كان فيكتور جوميز، حكم مباراة الأهلى والترجى التونسى، تمسك بعدم إدارة المباراة إلا بخروج الجماهير، وانتهاء الأجواء الحالية بعد إطلاق الأمن التونسى قنابل الغاز المسيل للدموع.

أوضح شطة فى تصريحات لتلفزيون "اليوم السابع"، إنه من حق الأهلى التقدم بشكوى بشأن ما حدث فى المباراة خصوصا أنه تم تأجيل اللقاء لمدة ساعة من قبل الاتحاد الأفريقى "كاف" وهو أمر مثبت قانونا.

وأشار شطة إلى أنه من حق الأهلى طلب عدم اللعب بسبب ما حدث من وقوع أذى على اللاعبين، مشيرًا إلى أنه يتمنى من إدارة الأهلى ألا تترك الأمر بدون ووجود تقرير رسمى بشأن ما حدث من تجاوز أعداد الجماهير للحد المسموح به.

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى تسلم تعهدًا مكتوبًا من مراقب المباراة بالحفاظ على سلامة لاعبى الأهلى والجهاز الفنى خلال مباراة الترجى بعدما شهدت مدرجات ملعب حمادى العقربى بمدينة رادس، تعرض عدد كبير من الجماهير لحالات إغماء بعد قيام الأمن التونسى بإطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير الترجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة