أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 19/6/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على مشروعك

السبت، 19 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 19/6/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على مشروعك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصبر والرضا من الصفات المميزة التي يتمتع بها مولود برج الجدى، والتي تجعله يتجاوز المشاكل التي يواجهها في حياته، كما يتميز بالإنضباط واحترام المواعيد وخاصة مواعيد العمل، ويعرف عنه أيضاً حبه الشديد للمال الذى يدفعه للبحث عن أفكار مختلفة عن مشاريع يجنى من خلالها الكثير من الأرباح لتأمين مستقبله، ومن مشاهير برج الجدى عبد المنعم مدبولي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عبد المنعم مدبولي
عبد المنعم مدبولي

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حافظ على مشروعك الحالي، واعمل على تطويره من خلال التخطيط وإبتكار أفكار مختلفة تساعد على جنى المزيد من المال، ولا تضيع وقتك الثمين فيما لا يفيد.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حافظ على الشخص الذى يجعلك تشعر بالسعادة واخلص له، ولا تحاول أن تثير المشاكل معه، واعمل على التخطيط لمستقبلك معه، حتى تشعر بالسعادة والأمان الذى تبحث عنه وتشعر بالرضا.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

ابحث عن التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك، حتى تحافظ على صحتك من خلال خسارة الوزن الزائد وتقوية الجهاز المناعى، ما يجنبك الإصابة بالأمراض المعدية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة ارتباطه العاطفى بشخص يحبه ويتميز بطيبة قلبه وإخلاصه له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة