أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب المجموعة الخامسة في يورو 2020.. منتخب السويد في الصدارة

السبت، 19 يونيو 2021 11:36 م
ترتيب المجموعة الخامسة في يورو 2020.. منتخب السويد في الصدارة منتخب السويد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر منتخب السويد جدول ترتيب المجموعة الخامسة، بعد نهاية مباريات الجولة الثانية من منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد الفوز على نظيره السلوفاكي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة.

ويحتل منتخب السويد صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بعدما انتزع نقطة التعادل أمام منتخب إسبانيا في الجولة الأولى.

وجاء المنتخب السلوفاكي فى الوصافة برصيد 3 نقاط، بعد الخسارة أمام السويد، حيث كان قد حقق الفوز على منتخب بولندا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

ويتواجد منتخب إسبانيا في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، بعد أن تعادل أمام منتخب بولندا بهدف مساء السبت، وكان قد تعادل في الجولة الأولى مع منتخب السويد بدون أهداف.

ويحتل منتخب بولندا المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة وحيدة، جمعها بالتعادل مع منتخب إسبانيا، بعد أن خسر اللقاء الأول أمام منتخب سلوفاكيا بنتيجة 2-1.

وتقام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة فى المجموعة الخامسة، يوم الأربعاء المقبل، حيث يلعب المنتخب الإسباني مع نظيره السلوفاكي فى السادسة مساء، بينما يلعب المنتخب البولندي مع نظيره السويدي في نفس التوقيت.

ترتيب المجموعة الخامسة
ترتيب المجموعة الخامسة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة