البرتغال ضد ألمانيا.. مولر: كنا في احتياج للفوز وتخطينا محنة هدف رونالدو

السبت، 19 يونيو 2021 10:22 م
البرتغال ضد ألمانيا.. مولر: كنا في احتياج للفوز وتخطينا محنة هدف رونالدو مولر نجم المانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر توماس مولر، نجم منتخب ألمانيا، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الثمين الذى حققه منتخب بلاده على البرتغال بنتيجة 4 – 2، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

تحدث مولر عقب نهاية اللقاء، قائلا: "نجحنا فى تخطى أول ربع ساعة الصعبة من المباراة بعد تلقينا هدف رونالدو، وكان لدينا الطاقة الكبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف مولر: "لم نستسلم بعد تأخرنا بالهدف الأول فى وقت مبكر، ونجحنا فى قبول هذا التحدى، وكنا أكثر إيجابية خلال المباراة وسجلنا 4 أهداف".

وتابع نجم بايرن ميونخ: "كنا في أشد الحاجة إلى هذه النقاط الثلاث، ومصيرنا في أيدينا مرة أخرى، لكن لا ينبغي أن نفقد التركيز، من الصعب للغاية اللعب ضد المجر".

واختتم مولر قائلا: "كان الأمر اليوم أسهل بالنسبة لنا عن ما كان عليه الأمر ضد فرنسا، ولكننا كنا أفضل اليوم أيضا، أكثر شجاعة وإبداعا".

 

البرتغال ضد المانيا 
 

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك نظيره الألماني بالدقيقة 15 من زمن المباراة، ليصبح أول أهدافه أمام الماكينات في مختلف البطولات بعد 4 مباريات سابقة فشل فيها في التسجيل.

وأدرك روبن دياز هدف التعادل للمنتخب الألمانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 35 من زمن المباراة.

وأضاف رافاييل جيريرو، مدافع المنتخب البرتغالى، الهدف الثانى لصالح المنتخب الألماني بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 39 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، أحرز كاي هافيرتز الهدف الثالث لصالح المنتخب الألماني في الدقيقة 51 من زمن المباراة، ثم أضاف روبن جوسينس الهدف الرابع في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، قبل أن يقلص دييجو جوتا الفارق بهدف المنتخب البرتغالى الثانى بالدقيقة 67 من زمن المباراة.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثانى في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط متفوقا بالمواجهات المباشرة عن المنتخب البرتغالى الثالث بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتربع منتخب فرنسا على الصدارة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله 1-1 اليوم مع المجر صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة