أكرم القصاص

منتخب فرنسا ضد المجر.. أبرز أرقام تعادل الديوك فى يورو 2020

السبت، 19 يونيو 2021 06:03 م
منتخب فرنسا ضد المجر.. أبرز أرقام تعادل الديوك فى يورو 2020 منتخب فرنسا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت مواجهة منتخب فرنسا أمام نظيره المجرى بالعديد من الأرقام القياسية والإحصائيات المميزة، عقب انتهائها بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

 

وجاءت أبرز أرقام مباراة منتخب فرنسا ضد المجر، كالتالى..

- واصل منتخب فرنسا سجله الخالى من الانتصارات أمام المجر فى أمم أوروبا وذلك في المباراة الخامسة بين المنتخبين.

- فقط تيري هنري (10) وميشيل بلاتيني (10) سجلا فى مباريات مختلفة في البطولات الكبرى مع فرنسا (يورو + كأس العالم) أكثر من جريزمان (9 مباريات).

- جريزمان سجل من تسديدته الأولى ولمسته الأولى في منطقة جزاء الخصم في يورو2020.

 

Hungary vs France
 

- نجح جريزمان لاعب منتخب فرنسا فى معادلة رقم الإنجليزى الآن شيرار فى قائمة ترتيب هدافى أمم أوروبا عبر التاريخ، والتى يتصدرها البرتغالى كريستيانو رونالدو برصيد 11 هدفا، حيث رفع نجم برشلونة الإسبانى رصيده إلى 7 أهداف في مشواره بالبطولة.

- هدف أتيلا فيولا للمجر هو أول هدف تتلقاه فرنسا في ست مباريات في جميع البطولات، منهياً سلسلة من 527 دقيقة دون أن تتلقى هدفاً.

- شارك جريزمان فى مباراته الخمسين على التوالي مع منتخب فرنسا، كما لعب مباراته الـ47 على التوالي كأساسي مع الديوك منذ مشاركته كبديل أمام ألبانيا خلال يورو 2016.

ويتصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة السادسة مؤقتا برصيد 4 نقاط انتظارا لنتيجة مباراة منتخب ألمانيا مع  المنتخب البرتغالي، ويأتى منتخب المجر فى المركز الثالث برصيد نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة