علا غانم ضيفة الإعلامية لميس الحديدى فى "كلمة أخيرة" غدًا

السبت، 19 يونيو 2021 04:00 م
علا غانم ضيفة الإعلامية لميس الحديدى فى "كلمة أخيرة" غدًا علا غانم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر الفنانة علا غانم فى حوار خاص مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى يذاع  على قناة ON، غدًا الأحد فى تمام الساعة التاسعة مساء، ويأتى هذا اللقاء بعد غياب الفنانة  علا غانم عن الظهور والأضواء لمدة  4 سنوات.

 

تصدرت الفنانة علا غانم، وابنتها كاميليا حديث السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بسبب زفاف ابنتها كاميليا الدفراوى على "على عبد الرحمن علاء رجب"، أول أمس الخميس، وتصدرا تريند جوجل للتشابه الكبير بين الأم وابنتها وقيل إنهما "فولة انقسمت نصفين"، فيما انتشرت صور ولقطات من التجهيزات الأولى للعروسة، قبل الحفل. وخطفت ابنة علا الأنظار برقة فستانها، وبساطة إطلالتها التى جمعت بين الرقة والأناقة، وكذلك علا غانم التى أطلت بفستان مميز من الريش.

علا غانم كانت قد عادت إلى القاهرة بعد 4 أعوام من تواجدها فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للاحتفال بزواج ابنتها كاميليا.

علا غانم ظهرت يوم الاثنين الماضى لأول مرة بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، حيث سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها هناك بعدما قدمت آخر أعمالها فيلم الفندق عام 2017، حيث ظهرت علا وهى تصفف شعرها، وقالت: "بقالى 4 سنين بعيد عن بلدى ورجعت عشان أظبط شعرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة