أكرم القصاص

حظك اليوم السبت 19/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احترم مشاعر حبيبك

السبت، 19 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 19/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احترم مشاعر حبيبك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحنان من الصفات المميزة لمولود برج الميزان، الذى يتمتع بطيبة قلبه، كما يعرف عنه حرصه على تحقيق التوازن دائماً بين كل شيء في حياته، كما يحترم مشاعر الآخرين، وتجنبه لإيذاء غيره، ومن ناحية أخرى، يعرف عنه تفاؤله الدائم الذى يدفعه لحب الحياة، والتخطيط للمستقبل، كما يعرف عنه شعوره بالملل من أي شيء في وقت قصير، ومن مشاهير برج الميزان بشرى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

بشرى
بشرى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تضغط على أعصابك في العمل، وحافظ على هدوئك بقدر الإمكان، حتى لا تتسرع في إتخاذ قرارتك المهنية، وحتى لا تقع في المزيد من المشاكل التي تكبدك العديد من الخسائر التي أنت في غنى عنها.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

احترم مشاعر شريك حياتك ولا تستهين بها، وحاول أن تقترب منه أكثر خلال الفترة القادمة، حتى تصلح ما أفسدته في علاقتكما بسبب أنانيتك وأفعالك غير المسئولة التي كادت أن تدمر علاقتكما.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لا تجلس لساعات طويلة على المقعد وحاول بين الحين والآخر التحرك في المكان، وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحة عظامك وتحافظ على صحتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة ترتيب أولوياته بشكل يومى، مما جعله يحافظ على ما حققه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة