أكرم القصاص

أخبار الأهلي اليوم السبت 19 / 6 / 2021

السبت، 19 يونيو 2021 10:49 م
أخبار الأهلي اليوم السبت 19 / 6 / 2021 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 19 / 6 / 2021، العديد من الأحداث المهمة  وأبرزها، ،الأهلي يُسقط الترجي بهدف ويضع قدما بنهائي أفريقيا، و وزير الرياضة يطمئن على الأهلي بعد أحداث مباراته أمام الترجى فى رادس.

"في رادس لينا حكايات".. الأهلي يُسقط الترجي بهدف ويضع قدما بنهائي أفريقيا

حقق فريق الأهلي فوزاً مهماً على الترجي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، فى رادس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وزير الرياضة يطمئن على الأهلي بعد أحداث مباراته أمام الترجى فى رادس

اطمأن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على بعثة النادي الأهلي الموجودة حاليا فى تونس بعد الأحداث التي شهدها استاد حمادي العقربي قبل انطلاق مباراة الأهلي  ضد الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إغماء وليد سليمان وعم حارث فى استاد رادس قبل مباراة الأهلي والترجي

تعرض وليد سليمان لاعب الأهلي وعم حارث عامل المهمات بالقلعة الحمراء للإغماء فى استاد رادس قبل مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي، بسبب إطلاق الغاز المسيل للدموع من قبل الأمن التونسي للسيطرة على شغب جماهير الترجي التونسي، فى المباراة التى تجمعهما اليوم، السبت، على ملعب حمادي العقربي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعثة الأهلي تغادر تونس عقب انتهاء مباراة الترجي مباشرة

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تونس فور انتهاء مباراة الذهاب فى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

لا يقل عن 110 ملايين.. مبلغ تعجيزي من مدرب الرجاء لانتقال رحيمى إلى الأهلي!

تحدث لسعد الشابي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، عن رغبة النادي الأهلي في ضم سفيان رحيمي نجم الفريق، لتدعيم هجوم الأحمر قبل بداية الموسم الجديد، وقال المدرب التونسي أنه لا يفضل رحيل اللاعب عن الرجاء في الوقت الحالي إلا في حالة وصول عرض مادي قوي جدًا للتفريط في الموهبة المميزة التي يمتلكها.

"كاف" يخطر الأهلي بتأجيل مباراة الترجى 60 دقيقة بسبب شغب الجماهير

تلقى النادى الأهلى تأكيدات من الاتحاد الأفريقى الكاف بتأجيل انطلاق مباراة الترجى لمدة 60 دقيقة لتقام فى السابعة مساءً بسبب أعمال الشغب لجمهور الترجى.

شاهد.. احتفالات نجوم الأهلي فى غرفة خلع الملابس بعد الفوز على الترجي

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر فيس بوك جانب من احتفالات فريقها بالفوز على الترجى التونسى فى عقر داره بهدف دون رد، سجله محمد شريف فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، ورغم أن التأهل لم يُحسم إلا أن الأهلي استعاد ذكريات التألق فى ملعب رادس، حيث سبق له الفوز ببطولة أفريقيا مرتين على هذا الملعب عامي 2006 أمام الصفاقسي وعام 2012 أمام الترجي، كما فاز على الترجي من قبل على نفس الملعب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة