حكاية الشاب الخارق.. يأكل زجاج ويبلع السكاكين والسيوف "فيديو"

الجمعة، 18 يونيو 2021 02:00 ص
حكاية الشاب الخارق.. يأكل زجاج ويبلع السكاكين والسيوف "فيديو" محمد الخارق
تقرير محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدرات خارقة يتمتع بها محمد الخارق الذي يبلغ من عمره 20 عاما، فيقوم بالوقوف على زجاج مكسور بقدميه ويضع وجهه به، وليس ذلك فقط لكنه أيضا يبلع السكاكين والسيوف الحديدية ويأكل اللمبات النيون دون أن يصاب بأي شيء وكأنه يأكل الطعام فالتقينا به وروى لنا حكايته.
 
وقال محمد الخارق لـ"اليوم السابع": "أستطيع أن أبلع سيف طوله متر وسكاكين دون أن يحدث لي أي شيء في معدتى أو فمى أثناء دخولها وخروجها، كما أننى أقوم بأكل الزجاج واللمبات النيون أكلها أيضا دون أن تنزل نقطة دم واحدة من فمى، وأقوم أيضا بعمل الكثير من الأعمال الخارقة التى لم نعتد أن نراها مثل طى سيخ حديد صلب برقبتى بعدما أضعه بالمقابل في الحائط وفي لحظات يتم طى السيخ".
 
وأضاف محمد: "لدى قدرات خارقة أكتشفها يوما بعد يوم منها أيضا أننى أقف على الزجاج المكسور بقدمى حافيا، وأضع وجهى فيه أيضا ولم يحدث لقدمى أو وجهى أي شيء".
 
وعن هذه القدرات الخارقة قال محمد: "منذ صغري وأنا أجد فى نفسى قوة خارقة وعندما كنت فى المدرسة حدثت مشاجرة بالشوم والزجاج وأصيب زملائي لكننى خرجت من المشاجرة دون أي إصابة، وذهبت لعدة أطباء وعملت أشعات كثيرة بعد كل مرة أقوم فيها يبلع السيوف والسكاكين لكن الأشعات كلها سليمة ولم يخبرني الأطباء بأي شيء حتى أنه يستعجبون من قوتى الخارقة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة