أضخم رجل فى العالم.. يأكل 5 كيلو لحمة و36 بيضة يوميا ورفض الزواج من 300 سيدة "فيديو"

الجمعة، 18 يونيو 2021 09:00 ص
أضخم رجل فى العالم.. يأكل 5 كيلو لحمة و36 بيضة يوميا ورفض الزواج من 300 سيدة "فيديو"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وقدمتها نسرين فؤاد، تناولت شخصية أضخم رجل في العالم، اسمه "أرباب خِضر حياة" ويعَرف نفسه باسم "خان بابا".. أما شهرته عالمياً فيُعرف بـ"هالك باكستان"، يبلغ وزنه 450 كيلوجرام.. ويحلم في الوصول لـ 500 كيلو للمنافسة على لقب بطل العالم في المصارعة الحرة العالمية.

"خان بابا" من عائلة ميسورة وفرت له أسباب الراحة بالكامل، وهو صغير كان يعشق مشاهدة منافسات المصارعة الحرة العالمية ويحب مشاهدة منافسات رفع الأثقال، يبلغ من العمر 29 عاما، يقيم فى مدينه باكستانية اسمها "مادران"، وتمتع بشعبية كبيرة على كل وسائل التواصل الاجتماعى وده نظرا لوزنه الضخم وهو 450 كيلو وطوله 2 متر.

(هالك باكستان) لديه نظام غذائي مثير للدهشة والتعجب، خصوصا أنه يتناول 36 بيضة فى وجبة الفطار، يتغدى 5 كيلو لحمة بالإضافة إلى أطباق الأرز لأنه يستهلك في اليوم 10.000 سعر حرارى.

"هالك الباكساتنى"، بدأ وزنه يزيد في سن 18 سنة، وكان يصر على أنه لا يعانى من أى مشكلات صحية وسعيد جدا بوزنه، ومنحه حجمه الكبير وقوته المفرطة جعلته قدرات خاصة يستطيع سحب عدد من السيارات.

أضخم رجل في العالم التقى ما بين 200 لـ300 فتاة عندهم استعداد للزواج منه لكنه رفضهن جميعاً لصغر وزنهن، ويفضل ذوات "الوزن الثقيل"، ويضع عددا من المواصفات للزوجة المحظوظة غاية في الغرابة الحقيقة أولها: ألا يقل وزنها عن 100 كيلوجرام، ويجب أن يبلغ طولها 1.95 سم على الأقل، وأهم شرط لزوجته المستقبلية طبعا أنها تجيد فنون الطهي لتلبية نظامه الغذائي اللى بيحتوي على 10.000 سعرة حرارية يوميا، وقال إنه يحتاج إلى زوجة ثقيلة الوزن حتى يسحقها وحتى يظهر الزوجان مناسبان لبعضهما البعض في الشكل والحجم.

يحلم "هالك الباكساتنى" أن يصبح بطلاً للوزن الثقيل في يوم من الأيام، وقال في كثير من مقابلاته التليفزيونية: "هدفي المباشر هو الدخول فى مسابقات  WWE، وأتطلع لتحقيق شروط الوزن، وأقوم دوما باستشارة الأطباء للحفاظ على استمرارية التغذية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة