يورو 2020.. مدرب منتخب التشيك سعيد بنقطة التعادل أمام كرواتيا

الجمعة، 18 يونيو 2021 10:01 م
يورو 2020.. مدرب منتخب التشيك سعيد بنقطة التعادل أمام كرواتيا ياروسلاف سيلهافي
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المدير الفني التشيكي، ياروسلاف سيلهافي، عن رضاه بالتعادل الذي حققه منتخب بلاده أمام نظيره الكرواتي في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وهي النتيجة التي زادت من فرصة المنتخب في التأهل للدور التالي من البطولة.

وقال مدرب التشيك في مؤتمر صحفي بعد المباراة "نحن راضون؛ لأن تحقيق التعادل أمام خصم من هذا المستوى ثمين للغاية. تطور المنتخب الكرواتي على الصعيد الهجومي في الشوط الثاني، والهدف الذي أحرزوه جاء بسبب لحظات قلة تركيز من جانب الدفاع، ولكن حصلنا على نقطة ثمينة وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك".

وأكد سيلهافي أنه بالرغم من الوصول إلى النقطة الرابعة، إلا أن أمر التأهل للدور التالي لم يحسم بعد، وأنه كان يتمنى أن يتأهل فريقه بشكل رسمي قبل مواجهة المنتخب الإنجليزي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وعن المباراة قال المدير الفني التشيكي "تفاجأنا بأن المباراة كانت متوازنة إلى حد كبير، خاصة أن كرواتيا كانت تحتاج للفوز، وخاضت اللقاء بتشكيلة هجومية، إلا أن الفريق لم يقدم الأداء المنتظر، وهو ما نجحنا في استغلاله في الشوط الأول. كان من الممكن أن نستغل التقدم بشكل أفضل وأن نستثمر الفرص التي سنحت لنا، ولكنهم نجحوا في التسجيل من الفرصة التي سنحت لهم، وأرى أن التعادل كان مستحقا".

وأشاد سيلهافي بنجم هجومه، باتريك شيك، والذي يتصدر قائمة هدافي البطولة القارية برصيد 3 أهداف، مشيرا إلى أنه مهاجم كبير وقادر على إحراز الأهداف في أي وقت، وسيكون له دور كبير مع الفريق في المباريات المقبلة، إذا ما تأهل الفريق إلى الأدوار الإقصائية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة