أكرم القصاص

حظك اليوم الجمعة 18/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تنجذب لصديق

الجمعة، 18 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 18/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تنجذب لصديق برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم مولود برج الميزان بتحقيق التوازن في حياته، فهو من محبي السلام والوفاق، ولديه قدر كبير من المشاعر والعاطفة التي تدفعه للتعامل مع من حوله بالكثير من الود واللطف، فهو لا يحب إيذاء الآخرين، ولا يتوقف عن مساعدة المحتاجين، ويشعر بالملل بسرعة، وهو أيضًا من محبي التغيير والتجديد باستمرار، ومن مشاهير برج الميزان مونيكا بيلوتشي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مونيكا بيلوتشي
مونيكا بيلوتشي

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تنجح اليوم في اكتساب ثقة مديرك في العمل بعد أدائك المتميز في أداء المهام المكلف بها، وهو ما سيجعلك في دائرة الضوء خلال الفترة المقبلة، وربما يمنحك ذلك الكثير من الفرص التي ستتمكن من تحقيق ذاتك من خلالها.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تشعر بإنجذاب تجاه أحد أصدقائك في العمل، بسبب ما يتمتع به من شخصية جذابة، لكن تشعر بالتردد تجاه مصارحته بمشاعرك، لذلك لا تتسرع، واترك لنفسك فرصة حتى تتأكد من حقيقة مشاعرك ولا تخسره كصديق.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تشعر بحالة من الإرهاق بسبب العمل لساعات طويلة دون الحصول على وقت للراحة، لذلك حاول أن تحصل على يوم للاستجمام والراحة، والتخلص من هذه الحالة لكي تستعيد نشاطك وحيويتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، فرصة عمل جديدة بعائد مادي كبير، بالإضافة إلى أنها ستكون مناسبة لإمكاناته، وستشبع شغفه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة