أكرم القصاص

حظك اليوم الجمعة 18/6/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من الذكريات

الجمعة، 18 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 18/6/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من الذكريات برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الجدى بالذكاء الذى يساعده على إيجاد العديد من الحلول المختلفة لمشاكله اليومية، كما يهتم بالبحث عن المشاريع التى تساعده على جنى الكثير من الأرباح، لذلك يستشيره البعض عند البحث عن أى مشروع تجارى ناجح، كما يعرف عنه اخلاصه الشديد لأسرته، وحبه لشريك حياته، ومن مشاهير برج الجدى جيم كاري، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

ابحث عن عمل يتوافق مع مؤهلك الدراسى وخبراتك المهنية، حتى تستطيع أن تنجح فيه وتثبت ذاتك، مما يجعلك تثق بنفسك أكثر، ولكن احذر الكسل الذى يجعلك لا تتقدم للأمام.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

احتفاظك بالذكريات المتبقية من علاقة الحب السابقة، لن يعود عليك بنفع ولن يساهم في عودة الحبيب السابق لك، بل يجعلك تعيش دائماً فى الماضى، لذلك تخلص منها، وابحث عن حب جديد مناسب لك.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

أفرط فى شرب الماء خلال الأيام الحارة، وتجنب التعرض كثيراً لأشعة الشمس، واهتم بنظافتك الشخصية والاستحمام بشكل يومى، حتى تشعر بالانتعاش طوال اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على استقرار عائلته وعدم إنصاته لأى شخص يحاول أن يوقع بينه وبين أفراد أسرته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة