تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية

الجمعة، 18 يونيو 2021 01:00 ص
تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سويد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية، سيتم إعلانها فور الانتهاء من المراجعات، ورصد الدرجات والتأكد الكامل من النتيجة حتى لا تقع أى أخطاء.

 
ولفت سويد فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، إلى أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية نهاية الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من المراجعة والرصد . 
 
وأوضح سويد أن نسبة نجاح الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، قد يتخطي 90% وفق المؤشرات الأولية، لافتا إلى أن مادتي اللغة الانجليزية، والهندسة، اللتين اشتكى منهما الطلاب وأولياء الأمور بعد الانتهاء من الامتحان، جرى عرض الموضوع على محافظ المنوفية، ووجه بإعادة توزيع درجات المادتين على أكثر الأسئلة التي أجاب عليها أغلب الطلاب، في إطار حرص مديرية التربية والتعليم على مستقبل الطلاب في الشهادة الإعدادية، وبعدها سيكون موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظةالمنوفية.
 
وأضاف سويد أن الامتحانات شهدت اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة حفاظا علي المشاركين في العملية التعلمية، والطلاب، مشددا على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، الخميس بعد المقبل، حيث ينتظرها الطلاب بعد الانتهاء من الامتحانات، كما أوضح أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في امتحان الثانوية العامة حفاظا على الجميع.
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة