أكرم القصاص

الإسكان: الانتهاء من الجزء المعدنى للبرج الأيقونى بالعاصمة الإدارية خلال أسابيع

الجمعة، 18 يونيو 2021 02:11 ص
الإسكان: الانتهاء من الجزء المعدنى للبرج الأيقونى بالعاصمة الإدارية خلال أسابيع برنامج التاسعة
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إنه تم الانتهاء من الهيكل الخرساني للبرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة، مضيفا أن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان شهد احتفالية صب آخر بلاطة خرسانية للجسم الخرساني في البرج الأيقونى، وأن العمل استغرق ما يقرب من 800 يوم عمل متواصل دون إجازات سواء أسبوعية أو أعياد.
 
وتابع خطاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى تقدمه الإعلامية شافكى المنيرى، أن الأعمال في البرج الأيقوني معقدة، يتم العمل عليها لأول مرة فى مصر، مضيفا أن البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية يعتبر أيقونة المشروعات المصرية في العمران حاليا.
 
وواصل خطاب قائلا: "البرج الأيقوني مميز لأنه في مدينة مميزة والتي تعتبر من أبرز مدن الجيل الرابع التي تنفذها هيئة المجتمعات العمرانية خلال السنوات الماضية"، مضيفا أنه سيتم الانتهاء من الجزء المعدني للبرج خلال أسابيع قليلة.
 
وتابع المتحدث باسم وزارة الإسكان أنه قد تم البدء فى تركيب الواجهات الزجاجية للبرج الأيقوني لكي يظهر بالشكل الجمالي للمشروع، متابعا: "هناك مجهود جبارة تُبذل من قبل أكثر من 8 آلاف عامل مصري يعملون في البرج الأيقوني على مدار الساعة بكل تفانٍ وإخلاص".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة