يوسف الأول مكرر على الإعدادية بأسوان: 5 ساعات مذاكرة يوميا ونفسى ادخل الكلية الحربية

الخميس، 17 يونيو 2021 03:02 م
يوسف الأول مكرر على الإعدادية بأسوان: 5 ساعات مذاكرة يوميا ونفسى ادخل الكلية الحربية يوسف أحمد سعد
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يوسف أحمد سعد محمود الأول على الشهادة الإعدادية مكرر بمحافظة أسوان  من مدرسة مصنع السكر الإعدادية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان لـ"اليوم السابع" أنه كان حريص على التفوق منذ بداية العام الدراسى حيث كانت المذاكرة تتم وفق جدول يومى تتراوح من 3 ساعات 5 ساعات يوميا وقبل الامتحانات كانت ساعات المذاكرة تصل لحوالى 12 ساعة يوميا مع الإستيقاظ المبكر وأنه فى المدرسة كان يلتزم بارتداء الكمامة والإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا وأضاف أنه يتمنى أن يدخل الكلية الحربية أو أن يصبح وكيل نيابة.

من ناحية أخرى كان قد نشر "اليوم السابع" نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان للعام الدراسى الحالى 2020/2021 بعد اعتمادها من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بنسبة نجاح 80.3 %.

ووجه اللواء أشرف عطية التهنئة لأبنائه الطلاب الناجحين والمتفوقين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية ليصبحوا فى مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والإزدهار فى المستقبل.

ومن جانبه، صرح الدكتور خالد قبيصى بأن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 25 ألفا و597 طالبا وطالبة، فيما نجح منهم 20 ألفا و122 طالبا وطالبة بمدارس التعليم العام واللغات.

 

يوسف الأول مكرر علي الاعدادية بأسوان (2)
يوسف الأول مكرر علي الاعدادية بأسوان 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة