أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة أوكرانيا ضد مقدونيا الشمالية فى أمم أوروبا يورو 2020

الخميس، 17 يونيو 2021 01:37 م
موعد مباراة أوكرانيا ضد مقدونيا الشمالية فى أمم أوروبا يورو 2020 منتخب أوكرانيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب ناشيونال أرينا، الملعب الوطني في بوخارست، مباراة منتخب أوكرانيا ونظيره مقدونيا الشمالية فى افتتاح مباريات اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا، يورو 2020.

وتقام المباراة فى تمام الساعة 3 عصرا ويأمل كلا المنتخبين فى خطف الفوز الأول وحصد الثلاث نقاط لضمان المنافسة على حصد البطاقة الثانية قبل ضياع حلم التأهل إلى دور الـ 16.

ويحلم أندريه شيفتشينكو المدير الفنى لمنتخب أوكرانيا بتحقيق فوز مهم وتاريخي على الضيوف وحصد أول 3 نقاط فى مشوار البطولة بعد أداء بطولى انتهت بخسارة فى الدقائق الأخيرة أمام هولندا غير أن شيفتشينكو يأمل فى تحقيق المفاجأة والفوز على النمسا فى الجولة الأخيرة لضمان التأهل.

بينما تبدو حظوظ إيجور أنجيلوفسكي المدير الفنى لمنتخب مقدونيا الشمالية بتحقيق مفاجأة كبيرة وفوز تاريخي على أوكرانيا للحفاظ على اماله فى البقاء ضمن منافسات البطولة القارية.

ويعتبر هذا لقاء الجريحين حيث خسر الفريقين في مبارياتى الجولة الاولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ، بعدما تلقى منتخب أوكرانيا الخسارة علي يد المنتخب الهولندي 3-2 ، ويرغب في تحسين وضعه في ترتيب المجموعة عن طريق الفوز في تلك المواجهة.

أما منتخب مقدونيا فهو من أضعف المنتخبات في تلك المجموعة ، فقد تلقي المنتخب المقدوني الخسارة في مباراة الإفتتاح ضد منتخب النمسا بنتيجة 3-1  ويكافح في المباراة الصعبة .

ويحتل منتخب النمسا صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز (3-1) على مقدونيا الشمالية، محققا بذلك أول انتصار له في تاريخ البطولة القارية بفضل ثلاثية من توقيع ستيفان لاينر وميكائيل جريجوريتش وماركو ارناوتوفيتش.

من جانبها، استهلت هولندا مشوارها في هذه النسخة من كأس اليورو بانتصار ثمين وصعب على أوكرانيا (3-2) على ملعب يوهان كرويف في آمستردام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة