فى ذكرى وفاته.. ماذا تمنى الشيخ الشعراوي من إمام ضريحه .. لايف وصور

الخميس، 17 يونيو 2021 04:38 م
فى ذكرى وفاته.. ماذا تمنى الشيخ الشعراوي من إمام ضريحه .. لايف وصور
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع قبل قليل بثاً مباشراً من داخل ضريح الشيخ محمد متولي الشعراوي في ذكري وفاته الـ23 من داخل مجمع خدمات الشيخ الجليل.
 
 
والتقي اليوم السابع المهندس عبد الرحمن على مدير مجمع خدمات الشعراوى الذي أخذ علي عاتقه علي تحقيق امنيات الشيخ محمد متولي الشعراوي التي تمناها في حياته ومن أهم هذه الأمنيات.
 
كما قال القائم علي المجمع هي الحفاظ عليه وعلي الخدمات التي يقدمها للأهالي حتي يؤدي رسالته كما كان يريدها ويراها الشيخ وخاصة مشروع الذكاة والتي لم تنقطع حتي هذه اللحظة ومن المشروعات العيادة بكل تخصصاتها ومعهد تعليم القرآن الكريم ومدرسة تحفيظ القرآن والمجمع به صنوف جموع المعرفة وتبقي شئ وأحد لم ينته من أمنيات الشيخ وهو المستشفي والذي تم تشطيبه وتم عمل محول كهرباء ونتمني استكمال المستشفى وتحقيق حلم الشيخ والمستشفى سوف تخدم جموع المواطنين.
 
وأضاف أن الشيخ كان يحبني نظرا لحبه الكبير لأبي وانه بالرغم من مرور 23 سنه علي وفاة الشيخ الا أن الزوار لا ينقطعون ابدا عن الحضور والزيارة من الإسكندرية وحتي اسوان حبا في الشيخ وما قدمه.
 
ومن المواقف التي حدثت بيننا وهو جالس قال لي يا عبدالرحمن أنني لقد أراني الله الجنة فاقشعر جسدي وأثناء استكمال شرح الرؤيا دخل أحد هم علينا وتوقف الشيخ عن الكلام فقررت أن ازوره مرة اخري لاستكمل الرؤيا وكل ما احاول أن أفعل هذا فأنسي فأيقنت أن ذلك هو آخر حدودي فتوقفت عن السؤال وفي أحد الايام صعد معي أعلي المستشفي لمشاهدة الغرفة التي كانت سوف تخصص له للاعتكاف وعندما شاهد الصالة والنافورة قال لي ربنا يباركلك ربنا يباركلك اللهم اوصل بك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة