تقارير: طبية الكاف توافق على حضور 5 الآف مشجع فى مباراة الأهلى والترجى

الخميس، 17 يونيو 2021 01:44 م
تقارير: طبية الكاف توافق على حضور 5 الآف مشجع فى مباراة الأهلى والترجى الترجى التونسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم الخميس، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وافق على حضور الجمهور في مباراة الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته بعد غدا السبت المقبل في ملعب حمادي العقربي.

قالت إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية، وافقت اللجنة الطبية التابعة للكاف، على حضور جماهير الفريق التونسي في ذلك اللقاء، بعد موافقة وسماح السلطات الصحية في تونس، بحضور عدد محدد من الجماهير.

3
 

وأضافت إذاعة "موزاييك" أن اللجنة الطبية في الاتحاد الأفريقي، والتي يرأسها وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي، وافقت على حضور 5 آلاف مشجع لمباراة الترجي ضد الأهلي.

وأكدت الإذاعة التونسية، أن موافقة الكاف، جاءت بعدما منحت السلطات التونسية، إدارة نادي الترجي الضوء الأخضر، لحضور 5 آلاف مشجع خلال مباراة الأهلي المقبلة، خاصة بعد المطالب الجماهيرية لنادي "باب سويقة" بضرورة حضور اللقاء.

 
Capture

ويستضيف الترجي نظيره الأهلي، فى السادسة مساء بعد غد السبت على ملعب حمادي العقربي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، على أن تقام مباراة الإياب يوم السبت بعد المقبل، 26 يونيو الجاري على ملعب السلام.

ويواصل الترجي الرياضي التونسي استعدادته لمباراة الذهاب لنصف نهائي رابطة الأبطال الافريقية ضد الأهلي المصري .

ومن المنتظر أن يلتحق كل من فاروق بن مصطفى و أنيس البدري بتدريبات المجموعة اليوم الخميس في المعسكر المقام حاليا في مدينة طبرقة.

وينضم فاروق بن مصطفى، لمعسكر الترجي بعد أن أنهى معسكره مع المنتخب التونسي في حين يعود أنيس البدري بعد تعافيه من وعكة صحيّة خفيفة حرمته من خوض التدريبات الجماعية مع الفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة