أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. الاتحاد "طمعان" فى مصر المقاصة على استاد الإسكندرية بالدوري

الخميس، 17 يونيو 2021 06:00 ص
الليلة.. الاتحاد "طمعان" فى مصر المقاصة على استاد الإسكندرية بالدوري حسام حسن المدير الفنى للإتحاد السكندرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج الاتحاد السكندرى نظيره مصر المقاصة في تمام السابعة مساء اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بعد الفوز على أسوان بهدفين دون رد في أخر ظهور بالمسابقة فيما فاز الفريق الفيومى على غزل المحلة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً

فيما يحتل مصر المقاصة المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

وطالب حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات للزحف نحو المربع الذهبى للمسابقة مشدداً على ضرورة التركيز الدفاعى لتلافى الأخطاء الدفاعية الساذجة لخطف النقاط الثلاث.

في المقابل طالب محمد عبد العظيم عظيمة المدير الفني لمصر المقاصة لاعبيه بتحقيق الفوز في مباراة الليلة لإقتحام المربع الذهبى وإنهاء المسابقة في مركز يليق بإمكانيات الفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة