أكرم القصاص

سيد صابر

رونالدو vs ميسي

الخميس، 17 يونيو 2021 09:45 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات، وانتظر  قليلا في صفحة ميسي ورونالدو، الصفحة التي مازالت تنتظر المزيد من الأسطر خلال الأيام القادمة، خاصة مع تألق النجمين الأرجنتيني والبرتغالي في أول مباريات منتخب بلادهم في بطولتي كوبا أمريكا ويورو ٢٠٢٠.
 
كريستيانو قائد منتخب البرتغال يواصل تحطيم الأرقام القياسية سواء مع الأندية أو مع منتخب بلاده، بعدما أضاف إنجازًا جديدًا إلى سلسلة إنجازاته وانفرد بصدارة هدافى بطولة أمم أوروبا بتسجيل هدفين ضد المجر في المباراة التى حسمها منتخب البرتغال بثلاثية نظيفة.
 
وقاد ميسي الأرجنتين في أول مباراة بكوبا أمريكا وأحرز هدفا رائعا من ضربة حرة قبل أن يدرك منتخب تشيلي التعادل.
 
ويبدو أن الصراع الشرس بين النجمين ميسي ابن الـ33 عامًا، ورونالدو ابن الـ36، سيستمر معا الأيام المقبلة، رافضين الاعتراف بعامل السن حيث يقدمان مستوي رائع مع منتخبي بلادهم، حيث سجل رونالدو هدفين بعمر الـ36 و130 يوما ليصبح أكبر لاعب يسجل هدفين أو أكثر في مباراة في اليورو متجاوزا الأوكراني أندريه شيفتشينكو الذي قام بالأمر ذاته بعمر الـ35 و256 يوما.
 
ميسي صاحب الصولات والجولات مع برشلونة مازال لديه الكثير ليقدمه لمنتخب التانجو خاصة وأنه لم يحرز لقب واحب مع منتخب بلاده حتي الآن،  ورونالدو يعلم أن يورو ٢٠٢٠ قد تكون الأخيرة في مسيرته الدولية، ويأمل في الحفاظ على اللقب الذي قاد بلاده لإحرازه النسخة الماضية.. ليستمر الصراع بين ميسي ورونالدو حتي الآن.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة