رونالدو يحتفل بعيد ميلاد نجله الأكبر "جونيور" الـ11: أتمني تقاتل من أجل أحلامك

الخميس، 17 يونيو 2021 11:54 ص
رونالدو يحتفل بعيد ميلاد نجله الأكبر "جونيور" الـ11: أتمني تقاتل من أجل أحلامك نجل كريستيانو رونالدو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحتفل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بعيد ميلاد نجله الأكبر كرستيانو رونالدو جونيور، الذي أتم عامه الحادي عشر، ونشر رونالدو مجموعة صور، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق: "عيد ميلاد سعيد حبيبي..أنت فخر لبابا.. 11 عاما من الكثير من الأفراح والابتسامات.. أتمنى أن تقاتل دائمًا من أجل أحلامك.. نحن نحبك كثيرا".

نجل رونالدو
نجل رونالدو

 

رونالدو
رونالدو

 

ابن رونالدوو
ابن رونالدوو

 

من ناحية أخري أصبح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدافا تاريخيا لمسابقة كأس أمم أوروبا برصيد 11 هدفا، متخطيا الرقم القياسي للنجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتينى برصيد 9 أهداف، بعدما سجل هدفين من ثلاثية منتخب بلاده فى شباك المجر، كما أصبح أول لاعب يشارك فى 5 نسخ مختلفة من البطولة (2004، 2008، 2012، 2016 و 2020). 

ووجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، رسالة بعد تحقيق منتخب بلاده انتصارا مثيرا على نظيره المجرى، بثلاثة أهداف دون مقابل، على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، قائلا: " عليك أن تعرف كيف تعاني ، وتقاتل حتى النهاية وتؤمن دائمًا بكل قوتك. لا يوجد خصوم سهلون أو يفوزوا بالمباريات على الفور".

وأضاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في رسالته: " البطولة الأوروبية هي مرحلة من الفخامة حيث لا يوجد سوى أفضل الأفضل وحيث يجب الفوز بكل انتصار بكل إصرار وإيثار"، مؤكدا أن منتخب بلاده حقق فوز كبير يضيف مزيد من السعادة على البرتغاليين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة