أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 17/6/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتكاسل

الخميس، 17 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 17/6/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتكاسل برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر مولود برج الجدى، بالعديد من الصفات المميزة مثل أنه شخصية عملية من الدرجة الأولى، ويسعى دائماً للبحث عن المشاريع التى تجنى له الأرباح، كما يتميز بذكائه الذى يساعده على حل الكثير من المشاكل التى تصادفه، كما يعرف عنه اخلاصه لأسرته ووضعهم ضمن أولوياته فى الحياة، ومن مشاهير برج الجدى دنيا سمير غانم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حافظ على ما حققته من أرباح خلال الفترة الماضية، ولا تتكاسل عن تحقيق المزيد من خلال وضعك لخطط جديدة تساعدك على تطوير عملك والإبداع فيه، وتحقيق المزيد من الأرباح.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تقارن حبيبك بالحبيب السابق، حتى تستطيع أن تستقر معه وتبدأ حياة جديدة وتبنى الأسرة التى تحلم بها، لأن عقدك الدائم للمقارنة بينهما يجعلك دائماً فى حيرة وغير راضى بما هو بين يديك.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تجنب المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من السكريات وكذلك تجنب الحلوى، حتى لا يزيد وزنك أكثر من ذلك، وحاول أن تتبع نظامًا غذائيًا لخسارة الوزن خلال الفترة القادمة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على الاستقرار وبناء أسرة جديدة مع حبيبه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة