تعليم قنا تعلن عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

الخميس، 17 يونيو 2021 12:31 م
تعليم قنا تعلن عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الشهادة الإعدادية - أرشيفية
قنا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، عن استمرار أعمال تصحيح أوراق نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا التابعة للإدارات التعليمية للإعلان عنها فور اعتمادها من اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم، أن أعمال التصحيح تسير بشكل دقيق داخل الكنترول لحصول الطلاب علي درجاتهم المستحقة، والإعلان عن النتيجة الأسبوع المقبل.

كان قد قام اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بجولة تفقدية لمدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين بمركز نجع حمادي، لمتابعة مدى جاهزية المدارس التي سيقام بها امتحانات الثانوية العامة عن طريق التحول الرقمي بواسطة شبكات الربط الفيبر، بحضور حازم عمر، نائب محافظ قنا والدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واطمأن محافظ قنا علي مدى جاهزية المدرسة للإمتحانات من ناحية البنية التكنولوجية «خوادم وشبكة إنترنت عن طريق الفايبر»، موجها وكيل وزارة التربية والتعليم بتشكيل لجان لمتابعة وفحص الشبكة بصفة مستمرة بكل مدرسة ،لتلافى أي مشاكل تقنية قد تواجه الطلاب أثناء أداء الامتحانات.

وأعطي محافظ  قنا، تعليماته بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان أثناء امتحانات الثانوية العامة، والتأكد من توافر جميع الاحتياجات اللازمة للطلاب من مطهرات وكمامات وتعقيم للجان قبل وبعد الامتحانات، والمحافظة على التباعد والمسافات الآمنة أثناء أداء الامتحان، بالإضافة إلى نشر ملصقات طرق الوقاية والإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها داخل اللجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة