ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2020.. منتخب بلجيكا يتأهل لدور الـ16

الخميس، 17 يونيو 2021 08:46 م
ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2020.. منتخب بلجيكا يتأهل لدور الـ16 منتخب بلجيكا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة الثانية فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثانية، والتي أقيمت مبارياتها مساء اليوم الخميس.

ويتواجد منتخب بلجيكا على رأس صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعدما حقق "الشياطين الحمر" الفوز على منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت المنتخبين في مدينة كوبنهاجن، بعد أن حقق الفوز في اللقاء الأول على منتخب روسيا بثلاثية.

وضمن منتخب بلجيكا بعد تغلبه في مواجهة اليوم على الدنمارك التأهل لدور الـ16 في بطولة "يورو 2020".

ويأتي منتخب فنلندا الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا بفارق الأهداف عن منتخب روسيا الثالث، بعد الخسارة التي تلقاها أمام الدب الروسي بهدف دون رد، بعد أن فاز في الجولة الأولى على منتخب الدنمارك بهدف دون مقابل.

ويتواجد منتخب روسيا في المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخب فنلندا الوصيف، عقب الفوز عليه بهدف دون رد.

ويحتل منتخب الدنمارك المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية، بعد أن خسر للمرة الثانية على التوالي، أمام بلجيكا بنتيجة 2-1، عقب الهزيمة بهدف أمام فنلندا في الجولة الأولى.

وسيواجه منتخب بلجيكا في الجولة الأخيرة المقبلة من دور المجموعات، منتخب فنلندا في مدينة سان بطرسبرج الروسية يوم الإثنين في التاسعة مساء، بينما سيلتقي في نفس التوقيت منتخبا الدنمارك وروسيا في كوبنهاجن.

جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

ترتيب المجموعة الثانية
ترتيب المجموعة الثانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة