يورو 2020.. ديشامب: لعبنا مباراة رائعة ضد منافس عظيم

الأربعاء، 16 يونيو 2021 12:48 ص
يورو 2020.. ديشامب: لعبنا مباراة رائعة ضد منافس عظيم ديشامب
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب إن فريقه لعب "مباراة رائعة ضد منافس عظيم" في إشارة إلى الفوز بهدف نظيف على ألمانيا في أول ظهور لها في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

وقال ديشامب بعد المباراة: "كانت مباراة رائعة ضد منافس عظيم. كنت أعرف أن اللاعبين سيكونون مستعدين وكانوا كذلك".

وأضاف: "كانت مباراة كان يمكن أن تكون بمثابة نصف نهائي أو نهائي. على الرغم من أن النقاط الثلاث ليست نهائية، إلا أنها مهمة".

واستهل منتخب فرنسا مسيرته ببطولة الأمم الأوروبية بفوز مستحق وثمين على نظيره الألماني بهدف نظيف مساء الثلاثاء في قمة الجولة الأولى للمجموعة السادسة بالبطولة.

وعلى ملعب (أليانز أرينا) معقل بايرن ميونخ الألماني، جاء هدف اللقاء الوحيد بمساعدة النيران الصديقة بهدف المدافع ماتس هوميلز في الدقيقة 20 من بداية اللقاء.

وبهذه النتيجة تستهل كتيبة ديشامب مشوارها نحو اللقب القاري الثالث والأول بعد 21 عاما بانتصار مهم يضعها في صدارة المجموعة إلى جانب البرتغال التي تمتلك أفضلية فارق الأهداف بعد فوزها الكبير على المجر بثلاثية نظيفة في وقت سابق. أما المنتخب الألماني فيأتي في المركز الثالث بدون رصيد بفارق الأهداف أمام المجر.

وفي الجولة الثانية، ستلعب فرنسا أمام المجر من أجل الفوز لتأكيد التأهل للدور التالي يوم السبت المقبل.

فيما ستكون "الماكينات" الألمانية في موقف لا تحسد عليه عندما تواجه حامل اللقب في نفس اليوم من أجل تجنب الخسارة ومن ثم توديع البطولة من الباب الصغير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة