يورو 2020.. دي بروين يقود بلجيكا أمام الدنمارك

الأربعاء، 16 يونيو 2021 10:11 م
يورو 2020.. دي بروين يقود بلجيكا أمام الدنمارك روبرتو مارتينيز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، على جاهزية، النجم كيفن دي بروين، لخوض مواجهة منتخب الدنمارك، والمقرر لها في السادسة مساء على ملعب "باركن" في مدينة كوبنهاجن، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدور المجموعات في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وغاب دي بروين عن المشاركة في الانتصار على منتتخب روسيا بثلاثية دون مقابل في المباراة الماضية، متأثر بالإصضابة التي تعرض لها مع مانشستر سيتي في مواجهة تشيلسي بنهائي دوري أبطال أوروبا نهاية شهر مليو الماضي.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي للمباراة :"دي بروين جاهز طبياً وقد تم منحه الضوء الاخضر للعودة للعب المباريات، السؤال الان يدور حول عدد الدقائق التي سيكون قادراً على لعبها، أمامنا مباراتين خلال 5 أيام وسنحاول جعله يصل إلى الـ90 دقيقة".

وأضاف مارتينيز قائلا : "موقف فيتسيل يختلف قليلاً مع إيدن هازارد لأنه شارك بالفعل في مباراة ودية أمام كرواتيا والمواجهة أمام روسيا، نسعى لتجهيز كل لاعب لخوض 90 دقيقة كاملة في المباراتين المقبلتين".

ويحتل منتخب بلجيكا صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وسيواجه منتخب فنلندا في آخر مباريات دور المجموعات يوم الإثنين المقبل.

وكان لوكاكو قد تحدث أيضا في المؤتمر الصحفي للقاء قائلا :"مواجهة الغد اختبار صعب وقوي لأن لاعبي الدنمارك لديهم دوافعهم. سيكون امتحانا مهما لمعرفة طريقة تجاوبنا الذهنية والفنية مع الأمر".

وذكر اللاعب بأن الفريقين تواجها العام الماضي في دوري الأمم حيث انتصرت بلجيكا في المباراتين، لكن الأمر لم يكن سهلا.

ويعتقد لوكاكو أن أداءه هذا العام أفضل، وأنه بات يقرأ المباريات والخصوم بصورة أقوى.

وصرح "كل الأمور ترتبط بالتفاصيل. في العام الجاري حظيت باستمرارية أكبر وأصبحت أخدم الفريق أكثر، رغم محاولتي إحراز أكبر قدر ممكن الأهدأف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة