أكرم القصاص - علا الشافعي

نقل فعاليات مهرجان الإسماعيلية وأسوان على نايل سينما مباشرة

الأربعاء، 16 يونيو 2021 07:00 ص
نقل فعاليات مهرجان الإسماعيلية وأسوان على نايل سينما مباشرة سيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنقل قناة نايل سينما برئاسة السيناريست سيد فؤاد حفلى افتتاح وختام وفعاليات مهرجانى الإسماعيلية للأفلام التسجيلية وأسوان لسينما المرأة، مع تقديم رسالة يومية عن المهرجانين واستوديو تحليلى.

كانت قد أعلنت إدارة مهرجان الإسماعيلية السينمائى الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة، عن أماكن عروض الأفلام المشاركة بهذه الدورة، ومن المقرر أن تقام عروض أفلام هذا العام بمكتبة مصر، نادى الشجرة، الدنفاه، حديقة ميدان "النافورة"، أمام قصر الثقافة، والحديقة المفتوحة بفندق توليب، هذا بالإضافة إلى قاعات قصر ثقافة الإسماعيلية.

دورة هذا العام ستكون مختلفة ومميزة على الرغم من إقامتها فى ظروف شبه استثنائية لما يشهده العالم من جائحة كورونا والتى أثرت على الحياة بكل مجالاتها، وقد تم التنسيق لإتاحة عروض الأفلام المشاركة بهذه الدورة للجمهور بعدد من الأماكن المفتوحة، وذلك لإتاحة الفرصة الأكبر لأهل الإسماعيلية للمشاركة فى فعاليات المهرجان.

مهرجان الإسماعيلية يقيمه المركز القومى للسينما سنويا بمحافظة الإسماعيلية، ويقام هذا العام مع اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على أمن وسلامة الضيوف وجميع المشاركين بالمهرجان.

ويعد مهرجان الإسماعيلية أحد أعرق المهرجانات فى العالم العربى وأول المهرجانات العربية التى تتخصص فى الأفلام الوثائقية والقصيرة، إذ بدأت أولى دوراته في عام 1991.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة