قائد فنلندا: صورة إريكسن وهو ملقى على الأرض لن تختفي من ذهنى ابدا

الأربعاء، 16 يونيو 2021 12:32 م
قائد فنلندا: صورة إريكسن وهو ملقى على الأرض لن تختفي من ذهنى ابدا اريكسن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تيم سبارف، قائد منتخب فنلندا، أن صورة نظيره قائد المنتخب الدنماركي كريستيان إريكسن، وهو ملقى على الأرض بلا حركة لن تختفي من ذهنه ابدا والتجربة مؤلمة للغاية له ولزملاؤه، قائلا: "كان لدينا لاعبون يبكون ولاعبون متأثرين جدا، واعتقد أن هذا نوع من التجربة التي ستبقى إلى الابد بصرف النظر عما اذا كنت في الملعب أو في المدرجات او كنت تشاهد من المنزل".

 

وأضاف تيم سبارف، قائد منتخب فنلندا، في مقابلة مع شبكة CNN، أن يوم المباراة كان مؤثرا جدا للجميع والمشهد أصاب الجميع بالصدمة وعدم تصديق، متابعا: "عندما رأينا كريستيان إريكسن ملقى على الأرض بلا حراك بتلك الصورة التي ما زالت في رأسى مزعجة وأنت تخشى الأسوأ حقا فتعتقد انه سيموت لذا كنت متأثر جدا"، معبرا عن سعادته لانه بخير وعلى قيد الحياة وبصحة جيدة.

 

وعن رأيه في استكمال المباراة، رد قائلا: "كان لدينا خياران سيئان إما أن نبدأ المباراة في ذلك المساء او نلعب في اليوم التالى، لذا اعتقد أننى اطلعنا الى الامام ولان هذا شيء من المحتمل ان يحدث مرة أخرى بصرف النظر عن عدد الفحوصات التي تجريها فإنه سيحدث مرة أخرى، وأمل ان يكون لدينا نوع من التنظيم حول كيفية التصرف عندما يحدث مثل هذه الحالات".

 

وطمأن لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن، الجمهور على حالته الصحية، وذلك بعدما كاد يفقد حياته بعد الوعكة الصحية الطارئة التي تعرض لها خلال مباراة بلاده مع فنلندا فى اليوم الثاني من كأس أمم أوروبا 2020 في كوبنهاجن.

 

ونشر كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك ونادى إنتر ميلان الإيطالي رسالة عبر حسابه على موقع "إنستجرام" مصحوبة بصورة من المستشفى، وتعد تلك الصورة هي الظهور الأول لإريكسن منذ أزمتة الصحية خلال مباراة الدنمارك وفنلندا، السبت الماضى.

 

وعلق إيركسن على الصورة: "مرحبا بالجميع.. شكراً جزيلاً على رسائلكم الجميلة من جميع أنحاء العالم.. هذا يعني الكثير لي ولعائلتي.. أنا بخير لكن لا يزال يتعين علي إجراء بعض الفحوصات في المستشفى.. الآن، سأشجع اللاّعبين في فريق الدنمارك في المباريات القادمة.. ألعبوا لأجل الدنمارك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة