"على طريقة كابتن ماجد" لاعب ياباني يسجل هدفا عالميا بالمرور بين أقدام 4 لاعبين.. فيديو

الأربعاء، 16 يونيو 2021 04:45 م
"على طريقة كابتن ماجد" لاعب ياباني يسجل هدفا عالميا بالمرور بين أقدام 4 لاعبين.. فيديو اللاعب خلال تسجيل الهدف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح لاعب ياباني في تسجيل هدفا عالميا ونادرا خلال مشاركته في مباراة ودية جمعت فريق منتخب بلاده أمام نظيره المنتخب الجامايكي تحت 24 عام، وسجل اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو، الهدف الذي لا يمكن وصفه إلا بأنه رائعا، وسجل الهدف في الدقيقة الـ 32 عندما سدد بقوة من داخل منطقة جزاء جامايكا لتمر كرته بين أقدام أربعة لاعبين من الفريق المنافس.

وانتشر مقطع فيديو للحظة تسجيل هدف اللاعب الياباني على مواقع التواصل الاجتماعي، ووثق الهدف الرائع الذي مرت فيه الكرة بين أقدام أربعة لاعبين من الفريق المنافس بما فيهم الحارس قبل أن تعانق الشباك، كما أعادت شبكة روسيا اليوم نشر الفيديو الذي تداول بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اللاعب خلال تسجيل الهدف
اللاعب خلال تسجيل الهدف

 

يذكر أن المباراة التي جمعت منتخب اليابان وجامايكا تحت سن 24 عاما، أول أمس الاثنين، وقد انتهت نتيجة المباراة لمصلحة المنتخب الياباني برباعية نظيفة.

اللاعب خلال تصويب الكرة
اللاعب خلال تصويب الكرة

 

الهدف من زاوية اخرى
الهدف من زاوية اخرى

 

ورصدت كاميرات الملاعب هدفا آخر عالميا ولكن سجله حارس مرمى، حيث سجل حارس في دوري الدرجة الثانية البرتغالي لكرة القدم، هدفا عالميا من مرماه إلى مرمى الخصم، بعد أن صوب كرة من مرماه تجاه الخصم لتسكن الشباك، وقاد حارس مرمى فريق فارزيم، ويدعى ريكاردو نونيز، فريقه إلى الفوز على ضيفه مافرا في المباراة جمعتهما ضمن الجولة الـ25 من دوري الدرجة الثانية البرتغالي لكرة القدم.

 

ومع بداية الشوط الثاني، في الدقيقة الـ52 من عمر اللقاء كانت النتيجة تشير لتقدم أصحاب الأرض بهدف، ونجح الحارس نونيز البالغ من العمر 38 عاما في هز شباك خصمه بتسديدة قوية من مشارف منطقة جزائه ارتطمت كرته بالأرض على مشارف منطقة جزاء الفريق المنافس ومرت من فوق رأس حارس مافرا الذي كان متقدما عن مرماه وتابعت طريقها لتدخل الشباك وسط تعجب الفريق الخصم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة