أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد بدون قائد إسبانى للمرة الأولى منذ 117 عاما بعد رحيل راموس

الأربعاء، 16 يونيو 2021 11:27 م
ريال مدريد بدون قائد إسبانى للمرة الأولى منذ 117 عاما بعد رحيل راموس راموس ومارسيلو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ريال مدريد الإسباني على موعد مع حدث فريد من نوعه عبر تاريخه، بعد رحيل قائد الفريق سيرجيو راموس، الذى أعلن النادى الملكى فى بيان رسمي مساء الأربعاء، رحيل اللاعب بعد 16 عاما قضاها بين جدران النادى، حيث سيعقد مؤتمرا صحفيا ظهر غد الخميس في فالديبيباس، برفقة فلورنتينو بيريز رئيس النادى، بعد نهاية عقده مع النادي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن قائد ريال مدريد في الموسم المقبل سيكون البرازيلي مارسيلو بعد رحيل سيرجيو راموس، وهو أول قائد أجنبي للفريق الملكى منذ الجواتيمالى فيديريكو ريفييرتو الذى كان قائد للفريق في عام 1904.

وأضافت الصحيفة أن الإنجليزي أرثر جونسون يعد أول قائد أجنبي لريال مدريد عام 1902، ثم حصل الكوبي خوسيه جيرالت على شارة القيادة، بينما كان آخر قائد أجنبي للفريق هو الجواتيمالى فيديريكو ريفييرتو.

وأشارت الصحيفة إلى أن قادة ريال مدريد في الموسم القادم سيكونون من اللاعبين الأجانب وهم البرازيلي مارسيلو ثم الفرنسيان كريم بنزيما ورافائيل فاران.

واستلم راموس شارة قيادة ريال مدريد من النجم السابق راؤول جونزاليس، ومن قبله فيرناندو هييرو. 

وفشل راموس في التوصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

وكان راموس قد شارك في 21 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة