العالم هذا المساء.. روسيا تجرى مناورة عسكرية وتستعرض سلاح "الخنجر" المتطور تزامنا مع قمة بايدن - بوتين.. وارنولد يظهر في "نيولوك" لدعم إنجلترا فى يورو 2020.. وكيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بجلسة تصوير

الأربعاء، 16 يونيو 2021 10:00 م
العالم هذا المساء.. روسيا تجرى مناورة عسكرية وتستعرض سلاح "الخنجر" المتطور تزامنا مع قمة بايدن - بوتين.. وارنولد يظهر في "نيولوك" لدعم إنجلترا فى يورو 2020.. وكيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بجلسة تصوير العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا بأهم أحداث العالم خلال هذا المساء التى تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية.
 

روسيا تجرى مناورة عسكرية وتستعرض سلاح "الخنجر" المتطور تزامنا مع قمة بايدن - بوتين

سلطت صحيفة ميرور البريطانية الضوء علي المناورات العسكرية التى أجرتها روسيا أمس الثلاثاء، قبل يوم من القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس الروسي فلادمير بوتين، مشيرة إلى أن الخطوة تحمل استعراض قوة استباقي.

الصاروخ الروسي

الصاروخ الروسي

وبحسب الصحيفة البريطانية ، تظهر اللقطات التي نشرتها روسيا أمس، آخر المناورات الحربية التي تجريها البلاد في القطب الشمالي بينما يستعد بوتين لمحادثات مع الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الأربعاء.

 

وسلطت التدريبات الأخيرة الضوء على نظام الصواريخ للدفاع الجوي Kinzhal الذي يفوق سرعة الصوت، والذي تم إطلاقه من طراد صواريخ Peter the Great الثقيل الذي يعمل بالطاقة النووية في بحر بارنتس، حيث كانت أهداف نيران المدفعية والصواريخ في الجو والبحر وعلى الساحل.

 

جزء من المناورات
جزء من المناورات

 

وشاركت ثمانى مجموعات تكتيكية وأكثر من 20 سفينة حربية وغواصة فى المناورات، بالإضافة إلى حوالى عشر طائرات وطائرات هليكوبتر فى التدريبات، وصاروخ Kinzhal  أو "الخنجر" والذى يستطيع حمل أسلحة نووية أو تقليدية، ويبلغ مداه 1250 ميلا وليس لها مثيل في الغرب، وفقا لموسكو.

 

وكانت تدريبات القطب الشمالي منفصلة عن أكبر مناورات بحرية روسية في المحيط الهادئ منذ نهاية الحرب الباردة التي أجريت في نفس الوقت تقريبًا، حيث أمر بوتين هذا العام بسلسلة من التدريبات العسكرية عبر 11 منطقة لروسيا وسط أعلى توتر بين الشرق والغرب منذ انهيار الاتحاد السوفيتي قبل ثلاثة عقود.

 

وبشكل منفصل، أفادت التقارير أن القوات النووية الاستراتيجية الروسية أجرت هذا العام أكثر من تدريب عسكرى، وخلال التدريبات التي قادها الرائد بيتر الأكبر، أسقطت فرق الدفاع الجوي التابعة لقوة المهام البحرية التابعة للأسطول الشمالي جميع صواريخ كروز التي تم إطلاقها ضدها خلال التدريبات في بحر بارنتس.

 

الصاروخ الروسي 1
 

وقال متحدث باسم الأسطول إن التدريبات كانت لاختبار دفاعات "حدود القطب الشمالي" للبلاد، وأضاف: "بشكل عام ، تم إطلاق ثمانية صواريخ مستهدفة باتجاه مجموعة الضربة البحرية ، والتي تم إسقاطها بنجاح".

ارنولد يظهر في "نيولوك" جديد لدعم إنجلترا في يورو 2020

ظهر النجم الشاب ترينت ألكسندر- أرنولد، لاعب المنتخب الإنجليزي وظهير فريق ليفربول، في إطلالة جديدة أثارت ذهول متابعيه بعد ظهوره بتسريحة شعر جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك اللاعب الشاب صاحب الـ22 عاما، صورة تسريحة شعره الجديدة عبر حسابه الشخصي على حالته الخاصة بموقع "انستجرام"، ولقت الصورة الكثير من التفاعل لدى جمهوره من عشاق الريدز.

 

وأرجع البعض اطلالة ترينت ألكسندر- أرنولد، بأنها مستوحاة من تسريحة كالفين فيليبس، نجم فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، والذي أشاد المحللون بأدائه القوي خلال مباراة إنجلترا وكرواتيا الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 ، وفق ما قالت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية.

ارنولد فى السيارة
ارنولد فى السيارة

 

نيولوك ارنولد
نيولوك ارنولد

 

وكان قد أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، رسميا غياب ترينت ألكسندر-أرنولد ظهير فريق ليفربول، عن المشاركة مع المنتخب الإنجليزي في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، التي أنطلقت يوم 11 يونيو الجاري وتستمر لمدة شهر، وذلك بداعي الإصابة.

ارنولد فى اطلالة جديدة
ارنولد فى اطلالة جديدة

 

ارنولد
ارنولد

 

وغادر ألكسندر أرنولد، ملعب المباراة الودية التي جمعت منتخبي إنجلترا والنمسا ، مصابًا في الفخذ والتي حسمها منتخب الأسود الثلاثة بهدف دون رد، خلال التجهيزات الأخيرة لخوض منافسات بطولة يورو 2020.

 

وتغلب منتخب إنجلترا على نظيره الكرواتى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" بافتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى تضم أيضا كلا من منتخبي أسكتلندا والتشيك.

 

ويخوض المنتخب الإنجليزي البطولة للمرة العاشرة فى تاريخه، لم ينجح فى تحقيق اللقب، بينما حصل على المركز الثالث مرتين، بينما يتواجد المنتخب الكرواتى للمرة السادسة، وكان أفضل ظهور له من خلال وصوله لدور ربع النهائي فى نسختى 1996 و 2008.

كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى بجلسة تصوير كلاسيكية

 

 

احتفلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان بعيد ميلاد ابنتها الكبري "نورث"، ونشرت جلسة تصوير جديدة تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، تحمل طابع كلاسيكي، حيث ظهرت بقصة شعر جديدة وملابس رسمية، موجهة لها رسالة مؤثرة بمناسبة عيد ميلادها الثامن، لافتة أنها تخطط لطباعة رسائلها لها في كتاب بوقت قريب.

كيم كارداشيان
كيم كاردشيان
4
 
5
 

 

وكتبت تعليقا علي الصور :"طفلتي الأولى نورث تبلغ من العمر 8 سنوات اليوم.. نورث في يوم من الأيام سترى هذه الرسائل كلها مطبوعة من أجلك في الكتب التي أقوم بإعدادها لك، لذا أتمنى أن تشعري بالحب لأنك تجلبين الكثير من الحب والفرح في حياتنا كلها".

وتابعت :"أنت الشخص الأكثر ذكاءً ، والأكثر أناقة ، والأكثر إبداعًا الذي يعرف بالضبط ما يريده في الحياة.. لم أقابل أحدا مثلك قط".

1
 
 

 

ومن ناحية أخرى كانت كيم كاردشيان قررت أن تطرح خطا جديدا من علامتها التجارية، حيث كشفت كيم عن غطاء وفرش سيارة ناعم ومريح من الفرو الأبيض وهي نفس الخامات التي تستخدمها كيم في خط الملابس الخاص بها.

3
 
6
 

 

وكشفت النجمة عن صور سيارتها، وسارع بعض المعجبين إلى نشر ردود فعل مرحة على السيارة.

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة