أكرم القصاص - علا الشافعي

ورامى صبرى يقتحم سباق الهدافين

إنبي يخطف فوزا مثيرا أمام البنك الأهلي ويصعد للمركز الخامس فى الدوري.. فيديو

الأربعاء، 16 يونيو 2021 09:17 م
إنبي يخطف فوزا مثيرا أمام البنك الأهلي ويصعد للمركز الخامس فى الدوري.. فيديو انبي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق إنبي في الفوز علي نظيره البنك الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الممتاز.

تقدم فريق إنبي عن طريق جون إيبوكا مهاجم الفريق في الدقيقة 26 من زمن المباراة ، ويعزز مدافع الفريق رامي صبري تقدم الفريق البترولي بهدف ثاني في الدقيقة 49 ، وينجح أحمد علي في إعادة فريقه البنك الأهلي إلى المباراة بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 61 ، ثم يتمكن كريم بامبو لاعب البنك الأهلي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 80 ، ليعود رامي صبري ليحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 89 من ركلة جزاء ، ويقتحم صراع الهدفين بـ 10 أهداف متأخرا بهدفين عن المتصدرين أشرف بن شرقى وأحمد ياسر ريان (12).

 

وبهذه النتيجة ، صعد فريق إنبى إلى المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدف .

فيما استمر البنك الأهلى في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان.

 

 
وجاء تشكيل النادى البترولى كالتالى :-

 

حراسة المرمي: محمود جاد

 

خط الدفاع: مصطفي دوايدار ، على فوزي، رامي صبري ، هشام عادل

 

خط الوسط: مصطفي شلبي ، أحمد العجوز ، ويسا ، كريم فؤاد ، محمد مرسي

 

خط الهجوم: جون إيبوكا

 

وجاء تشكيل البنك الأهلي
 

أحمد السعدني ، وأسامة إبراهيم وأمير مدحت ومحمد دبش وعاصم صلاح ، وأحمد ياسر ومحمد فتحي ومعروف يوسف ومحمد بسيوني وأحمد علي  وفادي فريد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة