أريانا جراندى تحتفل بتخفيف قيود كورونا فى برنامج The Late Late Show

الأربعاء، 16 يونيو 2021 07:00 م
أريانا جراندى تحتفل بتخفيف قيود كورونا فى برنامج The Late Late Show أريانا جراندى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عدة تقارير أجنبية عن مشاركة النجمة العالمية أريانا جراندى مع الإعلامى الكبير جيمس كوردون، فى الحلقة المقبلة من البرنامج الشهيرة The Late Late Show، المقرر عرضها خلال الساعات القادمة، والتى سيشاركها فيها والنجمة برودواي ماريسا جاريت.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجمة أريانا جراندي وماريسا جاريت وكوردون، سيقيمان حفلا غنائيا في الحلقة القادمة من البرنامج احتفالا بتخفيف قيود جائحة كورونا، التي أثرت بشكل كبير على صناع الموسيقي والحفلات خلال الشهور الماضية.

ومن المقرر أن يبدأ المطربون غناء أغنية "No Lockdowns Anymore" على ألحان أغنية"Hairspray" ، وهو ما ظهر في الفيديو الترويجي الأول للحلقة القادمة من البرنامج، التي ظهر فيها المشاركين في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.

وكانت قد نشرت جراندي، منذ عدة أيام، مجموعة من صور حفل زفافها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، بعد أن تزوجت من وكيل العقارات دالتون جوميز في 15 مايو الماضي في حفل خاص بمنزلها في مونتيسيتو، كاليفورنيا، وحضره أقل من 20 شخصًا، وارتدت جراندى فستان من تصميم فيرا وانج، وكان الفستان مستوحى من فستان زفاف ظهرت به النجمة الراحلة، أودري هيبورن، فى أحد أفلامها، وفقاً لمجلة " Vogue ".

وأطلت النجمة الراحلة في الفيلم بفستان مصمم بخصر مع تنورة كاملة وخط رقبة عالٍ، وطرحة معلّق بها فيونكة في الأعلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة