أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021

الأربعاء، 16 يونيو 2021 11:27 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 16 يونيو 2021، الكثير من الأحداث المهمة، منها اقتراب مروان محسن من الاتحاد السكندرى، ومسابقة الزمن لضم كريم فؤاد، وضم الأحمر لموهبة دجلة الشابة، وحضور السفير تدريبات الفريق فى تونس.

مران الاهلى.. السفير يحضر وموسيماني يجتمع مع أبو عبلة وتدريبات متنوعة "صور وفيديو"

حرص إيهاب فهمي، السفير المصري في تونس،  على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي يقام مساء اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد رادس في تونس، استعدادًا لمباراة الترجي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

دخل مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، دائرة اهتمامات الاتحاد السكندري، لتدعيم خط الهجوم بزعيم الثغر الموسم المقبل، بعدما عانى هذا المركز من غيابات مؤثرة طوال الموسم الجاري، في ظل استبعاد خالد قمر لفترة كبيرة، وإصابة سيسيه أكثر من مرة.

الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة كريم فؤاد قبل مشاركته فى الأولمبياد

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لحسم صفقة كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم والمعار إلى إنبي في أسرع وقت عقب الانتهاء من مباراتي الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على أقصى تقدير، بعد فتح خط مفاوضات مباشرة مع إدارة النجوم للاتفاق على تفاصيل الصفقة المالية.

الاهلى يرحب بعودة معلول وديانج ووالتر بواليا من المهمة الدولية

رحب الحساب الرسمى للنادى الاهلى بعودة الثلاثى الاجنبى الدولى التونسى على معلول والكونغولى والتر بواليا والمالى اليو ديانج ، وانتظم الثلاثى فى معسكر الفريق بتونس، حيث انضم الثلاثى لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى فى تونس، عقب انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم. 

الأهلي يضم موهبة وادي دجلة الشاب

نجح مسئولو النادي الأهلي، في الحصول على توقيع محمد حمدي لاعب وادي دجلة مواليد 2003 لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر لتدعيم قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

عبد الحفيظ وعدلي يعاينان ملاعب تدريب الأهلي بتونس استعدادًا للترجي
قاما سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، بجولة صباح اليوم الأربعاء لمعاينة بعض ملاعب التدريب في تونس؛ للاختيار بينها من أجل خوض تدريبات الفريق. 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة