أحمد ياسر ريان يظهر بـ"قناع طبي" في احماء سيراميكا استعدادا للمصري

الأربعاء، 16 يونيو 2021 09:05 م
أحمد ياسر ريان يظهر بـ"قناع طبي" في احماء سيراميكا استعدادا للمصري أحمد ياسر ريان
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر أحمد ياسر ريان لاعب فريق سيراميكا بواقي وجه "قناع طبي"، في احماء سيراميكا استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى، في المباراة التي تجمعهما، اليوم، الأربعاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويصنع القناع من مادة " النايلون" المجفف، أو نوع خاص من مادة المطاط تم تعديلها طبيًا وذلك لدعم العظام المتاثرة وتثبيتها بشكل كبير ضد احتكاكات الملاعب، وبدأت الشركات الرياضية الكبرى الدخول في هذه الصناعات بالاتفاق مع الشركات الطبية.

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي: حراسة المرمى: عامر عامر، وخط الدفاع: رجب بكار، خالد صبحي، طارق سامي، فابريس نجاه، وخط الوسط: محمد إبراهيم، صالح جمعه، عاشور الأدهم، وميدو جابر، وخط الهجوم: شادي حسين - أحمد ياسر ريان.

فيما جاء تشكيل المصري على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد مسعود، وخط الدفاع: أحمد شديد قناوي، عمرو موسى، إسلام صلاح، كريم العراقي، وخط الوسط: وسعيد سيمبوري، وعمر كمال عبد الواحد، حسن علي، أحمد رفعت، وفريد شوقي، وخط الهجوم: أحمد جمعة.

مواجهة اليوم، يدخلها سيراميكا بعد التعادل مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق في آخر ظهور بالمسابقة، فيما تعادل المصرى مع وادي دجلة بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة التي سبقت فترة التوقف الدولي.

ويحتل سيراميكا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا، وتلقت شباكه 29 هدفاً وما زالت لديه مباراة مؤجلة.

فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 33 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفا.

E4BkyW0VcAcZM3u









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة