أكرم القصاص

بيل يسير على خطى رونالدو ولوكاكو فى يورو 2020.. كين و ليفاندوفسكى غياب

الأربعاء، 16 يونيو 2021 08:56 م
بيل يسير على خطى رونالدو ولوكاكو فى يورو 2020.. كين و ليفاندوفسكى غياب جاريث بيل
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من إهدار جاريث بيل لركلة جزاء في فوز منتخب ويلز على تركيا بهدفين دون رد، إلا أنه استحق جائزة رجل المباراة عن جدارة واستحقاق بعدما صنع هدفى فوز فريقه فى اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء اليوم الأربعاء على ملعب "باكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى، فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020". 

وظهر جاريث بيل بمستوى متميز طوال اللقاء، رغم إهداره ركلة جزاء لمنتخب ويلز فى الدقيقة 61 من زمن اللقاء، أطاح بها خارج مرمى منتخب تركيا، ولكن نجح نجم ريال مدريد فى صناعة ثنائية منتخب بلاده، والتى سجلها كل من أرون رامسي وكونور روبرتس فى الدقيقتين 42 والخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

وانضم بيل إلى النجوم الكبار الذين تألقوا سريعا في البطولة وأمتعوا الجماهير المتعطشة لمشاهدة البطولة المؤجلة من العام الماضي ليسير على خطى كريستيانو رونالدو قائد البرتغال صاحب الهدفين في الفوز بثلاثية على المجر أمس، وتصدره لقائمة هدافي البطولة عبر التاريخ برصيد 11 هدف، ونفس الأمر بالنسبة لروميلو لوكاكو نجم بلجيكا الذى سجل هو الآخر هدفين وقاد منتخب بلاده للفوز بثلاثية نظيفة على روسيا في مستهل مشواره بالبطولة.

وبعد مرور 5 أيام على البطولة لم يظهر مجموعة كبيرة أخرى من النجوم بمستواهم في المباريات الافتتاحية، مثل هاري كين مهاجم إنجلترا الذي لم يظهر بالشكل المطلوب أمام كرواتيا والتي حسمها الأسود الثلاثة بهدف رحيم سترلينج، ونفس الأمر لروبرت ليفاندوفسكى مهاجم بولندا الذى اختفى في خسارة فريقه 2-1 أمام سلوفاكيا.

ورغم فوز فرنسا على ألمانيا بهدف عبر ماتس هوملز مدافع الأخير بالخطأ في مرماه، إلا أن الثنائي كريم بنزيما العائد بعد غياب طويل للديوك، وزميله الواعد كيليان مبابي، ظهرا بشكل مميز وسجل كل منهما هدفًا لكن تم إلغائه بداعي التسلل، ويمكن القول أن بدايتهما كانت طيبة خاصة وأن المنافس كان المنتخب الألماني العريق.

ومن المتوقع عودة كيفين دى بروين نجم منتخب بلجيكا إلى صفوف الفريق قبل ختام مرحلة المجموعات، بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها قبل البطولة، فيما شارك إيدين هازارد لـ20 دقيقة فقط في فوز بلجيكا على روسيا، ليوقع نجم ريال مدريد على ظهوره الأول بعد العودة من إصابات طويلة قضت على موسمه مع الملكي، وفي انتظار التألق مع منتخب بلاده لمحو آثار الإخفاق بالألوان البيضاء هذا الموسم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة