أهداف الثلاثاء.. ثنائية رونالدو ضد المجر.. وفرنسا تحسم قمة ألمانيا

الأربعاء، 16 يونيو 2021 01:00 ص
أهداف الثلاثاء.. ثنائية رونالدو ضد المجر.. وفرنسا تحسم قمة ألمانيا رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها في بطولة يورو 2020، وفوز منتخب البرتغال على المجر بثلاثية نظيفة، ونجاح كريستيانو رونالدو في تسجيل ثنائية، إلى جانب فوز المنتخب الفرنسي على نظيره الألماني بهدف دون رد.

أهداف يورو 2020
 

المجر 0-3 البرتغال

حقق المنتخب البرتغالى فوزا مثيرا على نظيره المجرى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة "مجموعة الموت" ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

فرنسا 1-0 ألمانيا

أقتنص منتخب فرنسا فوزا ثمينا من نظيره الألمانى بهدف نظيف، فى اللقاء المثير الذى جمع المنتخبان مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة، فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

أهداف تصفيات كأس آسيا

الإمارات 3-2 فيتنام

حقق المنتخب الإماراتى فوزا ثمينا على نظيره فيتنام، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد زعبيل بنادي الوصل، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

السعودية 3-0 أوزبكستان

حقق المنتخب السعودى فوزا كبيرا على نظيره أوزبكستان، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

أهداف الدوري المصري

بيراميدز 0-3 سموحة

حقق فريق طلائع الجيش الفوز على نظيره الإنتاج الحربى بنتيجة 1/2  في المباراة التي جمعت  الفريقين على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة