يورو 2020 ..الأرجنتيني باباليني حكما لمباراة أوكرانيا ومقدونيا

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 01:25 م
يورو 2020 ..الأرجنتيني باباليني حكما لمباراة أوكرانيا ومقدونيا مقدونيا ضد النمسا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختير الحكم الأرجنتيني أندريس راباليني لإدارة مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية بعد غد الخميس ضمن ثاني جولات المجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا، التي ستقام على ملعب بوخارست أرينا.

وواصل راباليني، الذي أصبح أول حكم من الكونميبول يشارك في أمم أوروبا (مباراة بلجيكا وروسيا)، طبقا لاتفاق التعاون بين اليويفا واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، حيث كان حكما رابعا في اللقاء، خطاه للأمام بإدارة مباراة بأكملها.

وسبق أن حظي راباليني صاحب الـ43 عاما بفرص لقيادة مباريات شهيرة منها الكلاسيكو الأرجنتيني المعروف بين بوكا جونيورز وريفر بليت.

وحقق منتخب النمسا انتصاره الأول فى تاريخ أمم أوروبا بالفوز الصعب على نظيره منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 3-1، فى المواجهة التى جمعت المنتخبين على ملعب "أرينا ناسيونالا" فى رومانيا، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من كاس أمم أوروبا "يورو 2020".

بينما حقق المنتخب الهولندى فوزا مثيرا على نظيره منتخب أوكرانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، في إطار مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، فى نسختها السادسة عشرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة