معرض خيرى للآثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان لمحدودى الدخل والأرامل بالبحيرة

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 02:36 م
معرض خيرى للآثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان لمحدودى الدخل والأرامل بالبحيرة اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على الدور الهام والحيوى لمؤسسات المجمع المدنى والجمعيات الأهلية فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذى للمحافظة، للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم . 

وأشاد المحافظ بالدور الذى تقوم به إحدى الجمعيات الخيرية فى خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعى والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدنى، لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

وتم تنظيم معرض لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان على الأسر من محدودى الدخل والأرامل بقرية منشأة أبو ريه بمركز كوم حماده، حيث ضم المعرض أجهزة منزلية كهربية عبارة عن ( ثلاجات – غسالات – تليفزيونات – بوتاجازات )، بالإضافة لتوزيع الملابس وقطع الأثاث للمنازل من أنتريهات ومطابخ و غرف سفرة و غرف نوم و سجاد و مفروشات ومراتب فايبر يتم توزيعها بالمجان على حسب احتياج الأسر والحالات المستحقة، حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى .

يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الاكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .

وأكد محافظ البحيرة أن تنظيم مثل تلك المعارض تسهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مشددا على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدنى من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة