لحظة انفجار محطة وقود فى مدينة روسية بعد ثوان من ارتفاع الدخان.. فيديو

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 04:18 م
لحظة انفجار محطة وقود فى مدينة روسية بعد ثوان من ارتفاع الدخان.. فيديو النيران تخرج من المحطة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل أحد شهود العيان لحظة حدوث انفجار قوي في محطة وقود بمدينة نوفوسيبيرسك بعد ان ارتفعت الأدخنة الكثيفة من موقع المحطة قبل الانفجار، وصور شاهد العيان الانفجار القوي في محطة وقود نوفوسيبيرسك الروسية الذى أدى إلى إصابة أكثر من عشرين شخصا.

وأعادت شبكة "روسيا اليوم" نشر فيديو للقطات الانفجار القوي الذى وقع في محطة الوقود بمدينة نوفوسيبيرسك، الذى سبقه تصاعد كثيف للدخان، فيما أعلنت أجهزة الطوارئ الروسية أن خسائر الانفجار بدأت بـ 6 أشخاص أصيبوا نتيجة حريق في محطة وقود في نوفوسيبيرسك، ثم ارتفع العدد إلى أكثر من عشرين مصابا دون وفيات.

وفى واقعة أخرى، سجلت لقطات فيديو لحظة انفجار شاحنة لنقل الغاز المسال، في ولاية ناياريت بغرب المكسيك ، حيث تحطمت الشاحنة وانفجرت على طول الطريق السريع الذي يربط بين عاصمة الولاية تيبيك وجوادالاخارا في ولاية خاليسكو الغربية.

وأظهرت لقطات الفيديو هرع مستقلي السيارات عن مكان الحادث عقب الانفجار خوفا من أن تمتد أثار انفجار الغاز المسال وتصل إلى سياراتهم المتوقفة على الطريق.

الدخان قبل الانفجار
الدخان قبل الانفجار

 

النيران تخرج من المحطة
النيران تخرج من المحطة

 

انفجار فى مدينة روسية
انفجار فى مدينة روسية

 

لحظة حدوث الانفجار
لحظة حدوث الانفجار

 

ونشر مكتب المدعي العام في ناياريت، فيديوهات وصور لتحطم الشاحنة التي انفجرت على طول الطريق السريع، وأفاد بأن الانفجار أثر على ثلاث سيارات أخرى عثرت فيها السلطات على جثث 12 شخصا، فيما عثر على جثة ثالثة على الطريق يشتبه في أنها تخص السائق أو مساعده، وفقا لوكالة سبوتنيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة