راجل و2 ستات يناقش مشكلات العلاقات العاطفية.. شريهان أبو الحسن تكشف قصة كاتب أمريكى أنقذ علاقته الزوجية بعد 20 عاما من الزواج.. وهيدى كرم محذرة السيدات من السوشيال ميديا: لا تتلقوا نصائح زوجية منها

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 06:44 م
راجل و2 ستات يناقش مشكلات العلاقات العاطفية.. شريهان أبو الحسن تكشف قصة كاتب أمريكى أنقذ علاقته الزوجية بعد 20 عاما من الزواج.. وهيدى كرم محذرة السيدات من السوشيال ميديا: لا تتلقوا نصائح زوجية منها راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك كاتب أمريكى يدعى تشارلز أدمز، ألف كتابا حقق مبيعات كبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، وحمل عنوان "الزواج الذى أنقذ زواجى"، حيث يقول فى حكايته أنه بعد 20 سنة زواج بدأ يعانى من أمراض الحياة الزوجية مثل الملل والإهمال من الطرفين.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on،  أن الكاتب الأمريكي يعترف في الكتاب أنه كان يهمل زوجته ويعمل كثيرا والبيت بدأ يعانى من انشغال الرجل ومتاعب البيت وفى يوم من الأيام جاءت له زوجته وطلبت الطلاق فطلب منها 3 شهور راحة ليبحثان ما الذى اخفقا فيه ويعملان على بقاء العلاقة الزوجية.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: يحكى الكاتب الأمريكي أنه بدأ هو وزوجته يتحدثان وبدأ كل يوم يستيقظ ويسألها ما الذى يمكنه أن يفعله حتى تكون زوجته سعيدة ؟ فطلبت منه المساعدة في أعباء المنزل ومتطلباته وظل يمارس هذا الأمر كل يوم  خلال 14 يوم فجاءت في اليوم 15 قالت له انا لابد أن اسألك أيضا ما الذى يسعد يومك والعلاقة استمرت وزادت قوة.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: "قال الكاتب لابد أن نهتم بـ 3 أشياء الأول أن تقبل أنك جزء من المشكلة وكن صادق في رغبتك في الإصلاح وأفهم المعنى الحقيقى للحب أن تركز على أشياء تفعلها أنت وليس يفعلها الطرف الآخر".

بدورها حذرت الفنانة هيدى كرم، الزوجات من تلقى النصائح عبر مواقع السوشيال ميديا، موضحة أن تبادل الآراء ووجهات النظر والنصائح والجروبات التي تحمل عنوان غريب وجروبات نسائية فقط هي أشياء تحدث مشكلات كثيرة للغاية وتؤثر بطريقة سلبية على حياة المتزوجين، قائلة: لا تتلقوا النصائح من السوشيال ميديا.

وأضافت الفنانة هيدى كرم،أن بعض الزوجات تعرض مشكلتها على فيس بوك وقد تكون هذه المشكلة عاطفية أو زوجية فتجد ردود من عينة "اتركيه بدونه افضل" و"أنت تستحقين الأفضل".

وأشارت الفنانة هيدى كرم، إلى أن رواد السوشيال ميديا الذين ينصحون السيدات الذين يعرضون مشكلاتهم لا يعرفون تفاصيل الحياة الزوجية الخاصة بصاحبة المشكلة كى يتمكنوا من حلها.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: أصبح هناك حالة عامة أن المرأة قوية مستقلة وبعض السيدات ينصحن بأن تنفصل الزوجة عن الزوج لأنها تستحق الأفضل وتتسبب في خراب المنزل وهذه من أضرار السوشيال ميديا.

فيما قال الفنان طارق صبرى، إنه كان يتمنى الاشتراك في مسلسل الاختيار 2، منذ أن شاهد مسلسل الاختيار 1 العام الماضى، لحيث إن العمل وطنى ، وهو ما جعله يريد المشاركة في مسلسل الاختيار 2 الذى كان يتم الإعداد له.

وأضاف الفنان طارق صبرى، خلال لقائه، أنه بعد أن رأى الجميع الملحمة الوطنية الموجودة في مسلسل الاختيار 1 أصبح حلم كل فنان أن يشارك في مسلسل الاختيار 2.

وتابع الفنان طارق صبرى: عندما تم التواصل معى تم إبلاغى بأننى سأقوم بدور خيرت السبكى الضابط الذى انشق وانضم للإرهابيين، وكان لدى معلومات بسيطة عن هذه الشخصية ولكن شاهد فيديوهات لها، وسعد أن الشخصية محورية في المسلسل  ولكن بدأت أخاف بعد أن عرفت حقيقة الشخصية المجرمة.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة