تفاصيل مصرع شاب أمام خطيبته أثناء حجز فستان الفرح بالزقازيق.. فيديو

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 05:03 م
تفاصيل مصرع شاب أمام خطيبته أثناء حجز فستان الفرح بالزقازيق.. فيديو العريس المتوفى
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا لها من شارع الورش بمدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية عن تفاصيل حادث مصرع الشاب طارق فارس أمام خطيبته أثناء حجز فستان الفرح بالزقازيق.

نهاية مأساوية كان سببها حادث سير راح ضحيته شاب قبل زفافه بأيام بعد أن دهسته سيارة نقل هو واثنين من أصدقائه وتوفوا فى الحال، فيما نجت العروس التى كانت بصحبة عريسها فى طريقهما لحجز فستان الزفاف بحسب ما صرح به شهود العيان .

 

وأكد الأهالى لـ"اليوم السابع" أن العريس المتوفى يدعى طارق فارس، كان يستعد لزفازفه الخميس المقبل، وأثناء تواجده بصحبة اثنين من أصدقائه والعروس، ناحية كوبرى شرويدة بطريق الأحرار، صدمتهم سيارة نقل مسرعة، أدت لوفاته .

 

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تعطلت دراجة طارق النارية بسبب نفاد الوقود منها، وأثناء ذهابه لإحضار بنزين لها جاءت سيارة مسرعة ودهسته برفقة شخص آخر كان يعطيه كمية من البنزين لتشغيل دراجته النارية.

 

وقال عبد الرحمن محمد عبد السلام أحد أصدقاء الشاب لـ"اليوم السابع"، إن طارق كان بمثابة أخ له وليس صديق فقط، وكان محبوبا هو وأسرته من جميع سكان المنطقة، وكان خبر وفاته صدمة للجميع، حيث إنهم كانوا يستعدون للاحتفال بزفافه خلال أيام، وتم إنهاء كافة التجهيزات ووجه الدعوة للجميع لكي يشاركوه فرحته".

 

وأضاف عبد الرحمن، أنه سمع بالحادث وكان آخر شئ يتوقعه أن يكون صديقه هو المتوفى، وبعد التأكد من الخبر خيم الحزن على كل المدينة لأنهم كانوا يحبون هذا الشاب الذي كان يجتهد ويكافح من أجل لقمة العيش ولم يصدر عنه أى شكوى من أحد، وهو ما يفسر الحضور الكبير من الأهالي في جنازته فهو عريس فى الجنة بإذن الله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة