أكرم القصاص

قائمة مبدئية للراحلين عن الزمالك.. فى ماذا يفكر كارتيرون للموسم الجديد؟

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 03:44 م
قائمة مبدئية للراحلين عن الزمالك.. فى ماذا يفكر كارتيرون للموسم الجديد؟ لاعبي الزمالك
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت تظهر ملامح قائمة مبدئية للاعبين الراحلين عن نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.
 
ويجهز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، تصور كامل يتضمن قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء، في الفترة المقبلة، وذلك بعد منحه كافة الصلاحيات من جانب اللجنة المكلفة بإدارة النادي ومطالبته باختيار العناصر التي يراها مناسبة لاستكمال المسيرة مع الفريق.
 
ويسعي كارتيرون لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب للرحيل علي سبيل الإعارة والحصول علي فرصة المشاركة بشكل أكبر لكن بشرط أن تكون إعارتهم لأحد أندية الدوري الممتاز، وهم عناصر فريق الشباب حسام أشرف وحسين فيصل وحمدي علاء ويوسف أسامة نبيه وحسام عبد المجيد.
 
فيما أستقر كارتيرون علي بعض الأسماء للرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل وفى مقدمتهم التونسي حمزة المثلوثي والمغربي حميد أحداد، وأحد الحراس الثلاثة المتواجدين حاليا وهناك أسماء أخري لا يزال مصيرها غامص بين الاستمرار أو الرحيل وهم محمود عبد العزيز ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري ومحمد أشرف روقا.

وأثار رحيل فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، ملف البحث عن بديل مناسب للدولى التونسي، ليقوم بحلقة الوصل بين خطوط الفريق، وتعالت الأصوات المطالبة بعودة محمد إبراهيم لاعب سيراميكا حالياً إلى القلعة البيضاء من جديد، بينما طالبت أصوات أخرى بإعادة النظر فى صالح جمعة.

ارتدى صالح جمعة قميص 5 أندية خلال مسيرته الكروية، حيث بدأ مسيرته فى قطاع الناشئين بنادي إنبي، ثم احترف في فريق ناسيونال البرتغالي قبل أن يعود إلى النادي الأهلي، ثم انضم بعد ذلك إلى فريق الفيصلي السعودي، لينتقل أخيراً إلى فريق سيراميكا.

ارتدى محمد إبراهيم قمصان 4 أندية خلال مسيرته الكروية التي بدأت من داخل قطاع الناشئين في نادي الزمالك، حيث لعب محمد إبراهيم للزمالك ومارتيمو والمقاصة وأخيراً سيراميكا.

شارك محمد إبراهيم في 24 مباراة بالموسم الجاري، سجل خلالها هدفاً وصنع 3 أهداف، وبشكل عام، شارك محمد إبراهيم في 161 مباراة في الدوري العام، سجل 20 هدفاً وصنع 32 هدفاً آخرين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة