أكرم القصاص - علا الشافعي

وادي دجلة يكشف حقيقة اهتمام الزمالك بـ عبد العاطي ومرعي

الإثنين، 14 يونيو 2021 12:33 م
وادي دجلة يكشف حقيقة اهتمام الزمالك بـ عبد العاطي ومرعي وادي دجلة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبد الواحد، المدرب العام لفريق وادى دجلة، عن حقيقة اهتمام الزمالك بلاعبى الفريق، محمد عبد العاطى ومحمود مرعي، بعد تردد أنباء عن اقترابهما من القلعة البيضاء، وقال عبد الواحد فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، "لا توجد أى مفاوضات رسمية مع محمد عبد العاطى من قبل الزمالك، هو لاعب مهم ويصنع الفارق معنا، ولكننا فى مرحلة مهمة للفريق، ولا أعتقد أننا سنفكر فى بيع أو شراء لاعبين فى الفترة الحالية".

وأضاف عبد الواحد، "نخوض معسكراً فى العين السخنة ولا نفكر فى أى شىء غير المباريات المقبلة، موقفنا صعب فى جدول الدورى ولدينا مباريات مهمة، لدينا مباراة ودية مع الجونة ونحاول معالجة الأخطاء، الفريق يحتاج لتركيز أكبر ولدينا ثقة فى اللاعبين رغم صعوبة الموقف".

وأشار مدرب دجلة إلى أن محمود مرعى من العناصر المؤثرة معنا ويلعب مع المنتخب الأولمبى، هو لاعب ملتزم وخلوق ومرشح ليكون لاعب أهلى وزمالك ومن أفضل اللاعبين لدينا وكان عليه كلام منذ فترة حول انتقاله للزمالك أيضاً ولكن لا يوجد شئ رسمى ولا نفكر فى الأمر حالياً.

واختتم عبد الواحد قائلا، "أخرجنا لاعبين كبار مثل محمد شريف ومحمد محمود، ولكن لا نفكر إلا فى تخطى هذه الفترة الصعبة وبعد ذلك إذا تلقينا عرض سنناقشه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة