أكرم القصاص - علا الشافعي

نفوق "سكار فيس" أشهر أسد فى كينيا.. انخفاض بدرجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال والأتربة

الإثنين، 14 يونيو 2021 03:00 ص
نفوق "سكار فيس" أشهر أسد فى كينيا.. انخفاض بدرجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال والأتربة تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها الاء شتا، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

الأسد "سكار فيس"، أشهر أسد في كينيا، نفق عن عمر يناهز 14 عامًا، وعثر الحراس عليه ميتا بمنزله في مارا، وقالوا إن الوفاة طبيعية، ويحمل الأسد اسم "سكار فيس"، بسبب ندبة في عينيه

النجم محمد منير وقال إنه بصحة جيدة، ولا يعانى من أى أزمات صحية، وإن تغيبه عن حضور حفل تكريمه بمهرجان المركز الكاثوليكى بسبب تزامن موعده مع موعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا.

شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، استبعد مصطفى محمد مهاجم جالطا سراى التركى من قائمة الفراعنة لمواجهة جنوب أفريقيا استعدادا لأولمبياد طوكيو، بسبب سفر اللاعب لتركيا لإقناع مدربه بالمشاركة فى أولمبياد طوكيو.

رئيس الوزراء الياباني أعلن أن زعماء دول قمة "مجموعة السبع" في بريطانيا أكدوا دعمهم لإقامة أولمبياد طوكيو في موعدها، رغم تزايد القلق من تسبب الأولمبياد في تفاقم انتشار العدوى بفيروس "كورونا".

الرئيس الأمريكى جو بايدن، قال إنه تم وضع أسسا لاقتصاد عالمى متكامل يشمل فرض ضرائب على شركات تعتمد على الملاذات الآمنة، مشددا على أنه علينا الاستعداد للتعامل مع احتمال حصول أوبئة جديدة فى المستقبل.

هيئة الأرصاد الجوية بتتوقع انخفاض بدرجات الحرارة الاثنين، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وطقس لطيف ليلا على مختلف الأنحاء، مع وجود نشاط للرياح مثيرة للأتربة على جنوب سيناء.

وافق مجلس الوزراء على إصدار عملة تذكارية من الفضة فئة الـ 100 جنيه، وعملات قابلة للتداول بمناسبة حدث نقل المومياوات الملكية للمتحف القومي للحضارة، تحمل شعار الاحتفالية المبهرة، بهدف التوثيق للحدث الوطني البارز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة